اختبار الأداء و السرعة – آيفون X ضد جالكسي إس 9 بلس !

هواتف سامسونج جالكسي إس 9 / إس 9 بلس سريعة و هي أسرع من أي هاتف آخر بنظام الأندرويد لكن لا يزال آيفون X أسرع، هذا هو ملخص سلسلة من اختبارات الأداء أجراها موقع Tom Guide الشهير على الهاتفين، تعالوا نستعرضها معاً في مقارنة سريعة.

اختبار الأداء و السرعة: آيفون X ضد جالكسي إس 9 بلس

اختبار الأداء و السرعة: آيفون X ضد جالكسي إس 9 بلس

بداية، يعمل هاتف سامسونج جالكسي إس 9 / إس 9 بلس بمعالج Qualcomm Snapdragon 845 أو Exynos 9810 لكن النسخة التي لدينا هنا في الاختبار هي النسخة “البلس” العاملة بمعالج Snapdragon 845 و ذات الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت. على الجانب الآخر لدينا هاتف آيفون X بمعالج Apple A11 Bionic.

اختبار الأداء

في اختبار الأداء عبر منصة Geekbench 4 استطاع هاتف جالكسي إس 9 بلس أن يحصل على 8,295 نقطة متفوقاً على هواتف أخرى مثل Galaxy Note 8 و Google Pixel 2 XL و أيضاً Huawei Mate 10 Pro الذي كان أقرب المنافسين له. إذاً جالكسي إس 9 / إس 9 بلس أسرع من هواتف الأندرويد الأخرى، لكنه يظل خلف آيفون X و الذي حقق 10,357 نقطة محتفظاً بمركزه كأعلى الهواتف الذكية من ناحية الأداء.

اختبار الأداء و السرعة: آيفون X ضد جالكسي إس 9 بلس

اختبار الأداء : آيفون X ضد جالكسي إس 9 بلس

اختبار الرسوميات و الجرافيكس

هذا الاختبار الذي تم إجراؤه عبر منصة 3DMark استطاع جالكسي إس 9 بلس التفوق على الجميع بما فيهم آيفون X محققاً نتيجة بلغت 5,793 نقطة في مقابل 3,998 نقطة لآيفون X.

السرعة في تحرير الفيديو

اختبار آخر عملي و أكثر واقعية عبر اختبار سرعة الهواتف في تحويل فيديو بدقة 4K مدته دقيقتان إلى دقة 1080 بكسل عبر تطبيق Adobe Premiere Clip. التفوق كان واضحاً لهاتف آيفون X الذي أنجز المهمة في 42 ثانية فقط في حين استغرق جالكسي إس 9 بلس دقيقتين و 32 ثانية.

اختبار الأداء و السرعة: آيفون X ضد جالكسي إس 9 بلس

السرعة في تحرير الفيديو: آيفون X لازال متفوقاً

السرعة في فتح التطبيقات

اختبار آخر واقعي نوعاً ما عبر اختبار سرعة الهواتف في فتح و تحميل لعبة Injustice 2 الشهيرة، و هي لعبة شهيرة كبيرة الحجم و ذات متطلبات تشغيل عالية. آيفون X قام بفتح و تحميل اللعبة في 13 ثانية في مقابل 20 ثانية لهاتف جالكسي إس 9 بلس.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

** المصدر:  Tom Guide

8 تعليقات

  1. صراحة ارى ان هذه الفروقات لن يشعر به المستخدم العادي

  2. الايفون راقي جدا مع مقارنة الكلاكسي

  3. جبريل الديباني

    الآيفون أفضل

  4. ياناس الحين جالكسي 9 نزل والا لسى ؟ !

  5. ما شاء الله على الايفون وشركة ابل مبدعة صراحة فمجال السوفتوير

    والمفترض ايفون x يتقارن مع النوت 8
    والجلكسي s9 مع الايفون الي بينزل هذي السنه

    ولاكن تفوق قوي وملحوض للايفون وهذا شيء ليس غريب على الايفون

  6. الايفون اكس راقي جدا مقارنة بالكلاكسي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.