اخبار التطبيقات

تطبيق PhotoGram لحفظ محتوى انستغرام وإعادة النشر، مطلوب من الجميع !

سنعرفكم اليوم على تطبيق PhotoGram الاحترافي، الذي سيكون بديلا عن تطبيق انستغرام الرسمي من حيث توفير المزايا التي يبحث عنها الكثيرون، وتغيب عن تطبيق انستغرام الرسمي، فلنتعرف عليه.

تطبيق PhotoGram لتنزيل الصور والفيديو من انستغرام
تطبيق PhotoGram لتنزيل الصور والفيديو من انستغرام

دون الحاجة لنقاط ذهبية، ولا إضافة العلامات المائية على منشوراتك، يأتي تطبيق PhotoGram ليكون بديلا جيدا أو إضافة رائعة للتطبيق الرسمي لشبكة انستغرام، حيث ستحصل معه على كثير من المزايا الرائعة المهمة.

ومن المزايا التي يوفرها تطبيق PhotoGram:

  • إمكانية حفظ الصور أو الفيديو.
  • ميزة إعادة نشر المحتوى بسهولة من خلال التطبيق.
  • إمكانية استخدام عدة حسابات.
  • البحث عن الأشخاص والهاشتاج.
  • عرض معلومات الحسابات.
  • متابعة وإلغاء متابعة الحسابات.
  • إمكانية الإعجاب بالمحتوى

طبعا ما يميز التطبيق الواجهة السهلة البسيطة الاستخدام، لن تجد أي تعقيدات، فقط تصفح شبكة انستغرام من خلال تطبيق PhotoGram، سواء من خلال البحث أو الهاشتاغ، واستمتع بعد ذلك بالمزايا الإدارية التي ذكرناها.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

الحجم باجهزة ابل: 28.6 ميجابايت

التحميل على أجهزة آبل:

المطور: xing zhao

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تطبيق PhotoGram لتنزيل الصور والفيديو من انستغرام
تطبيق PhotoGram لتنزيل الصور والفيديو من انستغرام

‫9 تعليقات

  1. هذا البرنامج غير جيد. فيه بعض الصور لا يقوم بتحميلها بالكامل. ارجوا وضع برنامج اخر ولكم جزيل الشكر

  2. اخبار التطبيقات في المواضيع الرأيسيه كيفية تفعيل الوضع الليلي علا اليوتيوب << عيت تفتح الصوره حقت العنوان << عيت تفتح يعني مو راضيه يطلع العنوان الصوره سوداء << ضلام :) ؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى