اخبار الأندرويد

الإعلان رسميا عن جهاز Lenovo S5 – المواصفات التقنية والسعر !

منذ فترة لم نسمع جديدا من شركة Lenovo، يظهر أنها اختفت أو على أقل تقدير لم تعد تلفت الانتباه كما كان عليه الوضع سابقا، فهذه الشركة العملاقة تعمل جاهدة على الرجوع للسوق، وهذه المرة من خلال توفير المزيد من الأجهزة المميزة، وها هو الجديد أتى من عندها.

الإعلان رسميا عن جهاز Lenovo S5 - المواصفات التقنية والسعر !
الإعلان رسميا عن جهاز Lenovo S5 – المواصفات التقنية والسعر !

الجهاز الجديد يحمل اسم Lenovo S5، وهو الذي ترونه في الصورة السابقة ومزيد من الصور لاحقا، وكما هو واضح، فإن التصميم الخارجي للجهاز يحمل نفس روح الهواتف الذكية الأخرى المنتشرة، حيث لا يوجد فروقات بينه وبين عديد من الأجهزة السابقة.

ومع شاشة ذات نسبة أبعاد 18:9، بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية المزدوجة، نرى بين أيدينا، هاتف يستطيع جذب المستخدمين، خاصة في ظل رغبة الجميع الحصول على هذا التصميم.

هذا، والمزايا التقنية للجهاز تشمل التالي:

  • شاشة بمقاس 5.7 إنش بدقة 2160×1080 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 625.
  • رام سعة 3 أو 4 جيجا.
  • سعة تخزين 64 أو 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 3000 ميلي أمبير، مع دعم الشحن السريع.
  • نظام الأندرويد 8.0 مع واجهة الشركة ZUI 3.7.
الإعلان رسميا عن جهاز Lenovo S5 - المواصفات التقنية والسعر !
الإعلان رسميا عن جهاز Lenovo S5 – المواصفات التقنية والسعر !

هاتف Lenovo S5 سيتوفر بداية في الصين بسعر حوالي 160$ بالنسبة لنسخة 3 جيجا رام، في حين أن نسخة الرام 4 جيجا ستتوفر بسعر حوالي 190 دولار، ونسخة 128 جيجا سعة تخزينية ستتوفر بسعر حوالي 235 دولار، وبطبيعة الحال ستتوفر نسخة عالمية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى