تطبيقات واخبار عامة

افتتاح سيرفر جديد في لعبة غضب القراصنة في أبريل عام 2018

محبي لعبة غضب القراصنة، الفرصة تتجدد للدخول في تحدي كبير ومنافسة شرسة حول العالم، حيث سيتم افتتاح سيرفر جديد يضمن للجميع المشاركة، والتفاصيل معنا في مقال اليوم.

افتتاح سيرفر جديد في لعبة غضب القراصنة في أبريل عام 2018
افتتاح سيرفر جديد في لعبة غضب القراصنة في أبريل عام 2018

سيتم فتح سيرفر جديددمار العالم” للعبة غضب القراصنة في أبريل عام 2018، وكما يعلم الجميع، فإن لعبة غضب القراصنة لعبة مغامرة بحرية صممت خصيصاً للعرب، وتم اطلاقها رسميا في عام 2013، ولقد لاقت ترحيبا واسعا من قبل غالبية اللاعبين.

 من أجل شكر جميع اللاعبين على قضاء أجمل الأوقات في هذه اللعبة،وبخاصة اللاعبين: AbuTurki_1، TURKi، Max Trax_1، أه يازمن_5، CLAW_5، NightMare، عطش النمر_5، GOLD_3، ألعقرب، xالچوگرx، قدحة، WarMheArt، KABOOS، ALGAREEB، LOFFY،MiDniGht، الجنوبُي، SaW™، ReD UAE، محترف دمار.

كل هؤلاء تتقدم لهم الشركة المطورة للعبة بالشكر، وذلك لقاء  دعمهم الرائع خلال جميع مراحل غضب القراصنة، الان قررنا فتح سيرفر جديد في أبريل عام 2018. سارعوا إلى الانضمام إلى السيرفر الجديد، فالعديد من الجوائز ( مخطط سفينة انتقام الملكة انا، الكنوز الغامضة ) وباقات الامتياز المجانية والاحداث الحارة في انتظاركم…

عالم جديد، بيئة جديدة… من سيكون الاسطورة الجديدة؟ إني كنت أرى اسطورة: رجل، قبطان، لا تأخذه بالقراصنة رحمة ولا شفقة سعيا في طريقه الي الانتقام الدموي، قد تمزقت ارض الوطن وتبعثرت اشلائها، غرق الاسطول في أعماق البحار المجهولة …… قد حان وقت البدأ من جديد، قد حان وقتهم ليدفعوا الثمن، اذا كنت تريد أن تكون هذا الأسطورة، بسرعة شارك معنا لتكتب اسطورتك !

لمزيد من التفاصيل أو للدعم، يمكن التواصل مع الشركة المطورة:

عبر الإيميل: [email protected]

عبد صفحة فيسبوك: https://www.facebook.com/Wrathofthepirates/

تحميل لعبة “غضب القراصنة”

الملاءمة :

  • يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد و أجهزة الأندرويد
  • نظام تشغيل الملائم: iOS 5.1.1 فما فوق أو أندرويد 4.0 فما فوق.
  • الحجم بأجهزة آبل: 138.3 ميجابايت
  • الحجم بأجهزة الأندرويد : حسب الجهاز .

التحميل لأجهزة آبل :

المطور: NetDragon Websoft Inc

السعر : مجاني


التحميل لأجهزة الأندرويد :

المطور: Netdragon Websoft Inc

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى