اخبار الأندرويد

هواوي تكشف رسمياً عن هاتف Honor 7C – المواصفات، و السعر!

كشفت شركة هواوي رسمياً عن هاتف Honor 7C و بدأت في إطلاقه في الأسواق الصينية بسعر رخيص مع الحفاظ على مواصفات جيدة لأداء المهام الأساسية للهاتف.

Huawei Honor 7C
Huawei Honor 7C

هاتف Huawei Honor 7C يأتي بشاشة ذات قياس 5.99 إنش بدقة 1440 × 720 بكسل بأبعاد 18:9 ة و زجاج 2.5D منحني عند الجانبين، و معالج Snapdragon 450 ثماني النواة بتردد يصل إلى 1.8 جيجاهيرتز.

يتوفر هاتف Huawei Honor 7C بإصدارين : الإصدار الأول بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت مع سعة تخزين 32 جيجابايت بسعر يعادل 140 دولار أمريكي، أما الإصدار الثاني فيحمل ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت مع سعة تخزين 64 جيجابايت بسعر 200 دولار أمريكي تقريباً.

Huawei Honor 7C
Huawei Honor 7C

الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل مع كاميرا ثانوية أخرى بدقة 2 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل، و تدعم الكاميرا تقنية Portrait Mode في الأمام و الخلف، و تقنية Face Unlock لفتح الجهاز من خلال التعرف على الوجه، و أيضاً مستشعر للبصمات.

يعمل هاتف Huawei Honor 7C بنظام تشغيل Android 8.0 Oreo بواجهة EMUI 8.0 ، و يتوفر هاتف Honor 7C بعدة ألوان: الأسود، الأحمر، الذهبي، و الأزرق. الهاتف يحمل تصميم معدني و يدعم إضافة شريحتي اتصال Dual SIM و كارت ذاكرة خارجي microSD.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق