اخبار الأندرويد

هل سيحمل هاتف جالكسي نوت 9 مستشعر البصمات ضمن الشاشة ؟

تعرف الجميع على هواتف سامسونج الجديدة هذا العام وهي جالاكسي S9 وS9 بلس، لكن لم تعتمد سامسونج ميزة البصمة المدمجة في الشاشة، لهذا التوقعات تشير إلى تأجيل توفيرها في هاتفها القادم جالاكسي نوت 9، فهل سيكون ذلك فعلا ؟

هل سيحمل هاتف جالكسي نوت 9 مستشعر البصمات ضمن الشاشة ؟
هل سيحمل هاتف جالكسي نوت 9 مستشعر البصمات ضمن الشاشة ؟

تسير الهواتف الذكية نحو التطور تدريجيا، بعد ميزة الشاشة الكاملة والتخلص من حواف الهاتف، صار لزاما على الشركات إما دمج مستشعر البصمات في الشاشة كما فعلت فيفو في هاتف vivo X20 Plus UD، أو أن تتخلص منه أبدا كما فعلت آبل مع الأيفون X، وهناك حل ثالث وهو عدم اعتماد هذه التقنية حتى تنضج !

ويبدو أن سامسونج اختارت الحل الثالث، حيث لن تقوم باعتماد هذه التقنية في جهازها القادم جالاكسي نوت 9، لأنها لم تنضج لحد الآن، ولوجود العديد من الصعوبات التقنية في دمج هذه التقنية حاليا، وهو ما أكده المحلل المالي Ming-Chi Kuo المشهور بتقارير وتحليلاته الدقيقة، باعتبار أن لديه مصادر من داخل دوائر صناعة القرار في الشركات التقنية.

طبعا هذه التقنية فعلا لا تزال بحاجة لمزيد من الوقت حتى تصل لمستوى الجاهزية التامة، حيث أن هاتف شركة فيفو المتوفر حاليا على هذه الميزة لا يستجيب بسرعة عند اللمس، والشركات الكبرى مثل سامسونج لن ترض إلا بأداء عالي لهذه التقنية، أو أنها ستقوم بتأجيل الاعتماد عليها إلى وقت آخر، قد يكون العام القادم، ويشمل هذا باقي الشركات المنافسة بما فيها آبل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق