اخبار الأندرويد

لماذا ستقوم OnePlus بزيادة سعر جهازها القادم ؟

تزاديد أسعار الأجهزة زيادة عامة بعد آخر كما يبدو، وآخر الشركات التي انضمت لقائمة الشركات التي ستطرح أجهزتها بسعر مرتفع، OnePlus، هذه الأخيرة التي هذا العام كما يبدو ستعتمد أسعارا مرتفعة، والتفاصيل في مقال اليوم !

لماذا ستقوم OnePlus بزيادة سعر جهازها القادم ؟
لماذا ستقوم OnePlus بزيادة سعر جهازها القادم ؟

الجهاز الذي ترونه في الصورة السابقة، هو هاتف OnePlus 6 القادم عن قريب، وهو الجيل السادس من هواتف الشركة الرائدة في مجال الهواتف، وإن كانت لا تزال صغيرة ولم تستطع تغطية الكثير من الأسواق ولا الكميات الكبيرة، مع ذلك حققت نجاحا كبيرا.

بالنظر لتاريخ الشركة القصير، والذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا، فإن عنصر هذا النجاح هو قدرتها على توفير هواتف بمزايا تقنية عالية، وبسعر مناسب مع تصميم ودعم ممتاز، خاصة فيما يتعلق بنظام الأندرويد وتحديثاته.

لكن يبدو أن الشركة ستفقد هذا العنصر هذا العام، حيث التسريبات تشير إلى نيتها اعتماد سعر مرتفع، يوازي سعر هواتف الشركات المنافسة، وهو السعر الذي سترونه في الجدول التالي:

لماذا ستقوم OnePlus بزيادة سعر جهازها القادم ؟
لماذا ستقوم OnePlus بزيادة سعر جهازها القادم ؟

كما هو واضح في الجدول السابق، فإن هاتف OnePlus 6 سيتوفر بسعر 750 دولار، وهو السعر الذي سيفقد الشركة قدرتها على المنافسة بشكل كبير مع الشركات الصينية الأخرى، لكن وكما يبدو في الجدول، فإن الشركة تنظر لأبعد من ذلك، فهي تنافس شركات كبيرة مثل آبل، سامسونج وهواوي، حيث تقارن جهازها من حيث المواصفات والسعر بآخر هواتف تلك الشركات.

يبدو أن ون بلس تريد استغلال ارتفاع أسعار هواتف الشركات الكبيرة لتقوم بدورها بزيادة سعر جهازها، وربما قد تضيف فيه من المزايا ما يكون داع لاعتماد سعر مرتفع، كل هذا نتأكد منه عندما تكشف الشركة عن هاتفها: OnePlus 6.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق