فيديو مسرب – هذا هو هاتف iPhone SE 2 مع شاشة الأيفون X !

منذ فترة وآبل تحاول الوصول لمزيد من المبيعات، وذلك بتوفير العديد من الخيارات في أجهزة الأيفون، إحداها أيفون مع شاشة صغيرة أعطته إسم SE، ومنذ أول جيل منه لم تقم آبل بإطلاق أي جيل جديد منه، لكن يبدو أن هذا العام ستقوم آبل بذلك فعليا، وذلك بإطلاق جهاز iPhone SE 2، واليوم معنا تفاصيل حول تصميم الجهاز من خلال مقطع فيديو مسرب.

هذا هو هاتف iPhone SE 2 مع شاشة الأيفون X !

هذا هو هاتف iPhone SE 2 مع شاشة الأيفون X !

أولا: لماذا تقوم آبل بإطلاق هذا الأيفون ؟

منذ سنوات أطلقت آبل هاتف iPhone SE، طبعا وهو الجهاز الذي جاء في مرحلة برزخية ما بين الأيفون 6s و6s بلس وأيضا الأيفون 7 و7 بلس، ويرجح الجميع أن هدف آبل هو الحصول على مبيعات أكبر بإطلاق هذا الجهاز.

والهدف هو الوصول إلى المستخدمين الراغبين بالحصول على جهاز أيفون مع شاشة صغيرة، وهي فئة لا يستهان بها من حيث العدد؛ حيث يفضلون أيفون مع شاشة صغيرة كما كان سابقا، ولا يفضلون الشاشة الكبيرة، وهو الذي تسير إليه آبل حاليا، خاصة مع اعتماد ميزة الشاشة الكاملة دون حواف كبيرة، من هنا أتت فكرة جهاز iPhone SE 2.

ثانيا: هل الصورة السابقة فعلا لجهاز iPhone SE 2 ؟

الصورة السابقة مستلة من مقطع فيديو سنقوم بعرضه عليكم أيضا؛ وهو جهاز iPhone SE 2 بحسب المصدر الذي قام بتسريب الفيديو، حيث أشار إلى أنه الجهاز المتوقع أن تكشف عنه آبل خلال هذا الشهر في مؤتمرها المنتظر يوم 27 مارس الجاري.

وكما هو واضح من الصورة وكما سترون في الفيديو؛ هو خليط ما بين تصميم أجهزة الأيفون القديمة السميكة، والأيفون X ذو الشاشة الكاملة، طبعا والتخلص من رز الشاشة الرئيسي، مع اعتماد ذلك النتوء أعلى الشاشة، بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية المزدوجة عموديا.

ولتوضيح التصميم أكثر، ندعوكم لمشاهدة هذا الفيديو:

ثالثا: ما هي المواصفات المتوقعة في الجهاز ؟

يبدو أن الجهاز iPhone SE 2 سيكون عبارة عن أيفون 7 بلس من حيث المواصفات التقنية فيما يتعلق بالكاميرا والمعالج وغير ذلك، لكن مدمج في هيكل ذو مقاس صغير، لكن وباعتماد شاشة الأيفون X الكاملة؛ ستكون الشاشة في حدود 5 إنش، مع معالج A10 Fusion ورام 2 جيجا بالإضافة إلى بطارية سعة 1700 ميلي أمبير.

أما بخصوص السعر؛ فلا يمكن الجزم بشيء باعتبار اعتماد آبل شاشة الأيفون X، وهل ستكون OLED أم LCD، لكن الخيار الثاني هو الأكثر توقعا باعتبار أن هدف آبل من هذا الجهاز؛ توفير أيفون بسعر مناسب، لهذا قد يكون سعره يوازي 450$ على أرجح تقدير كما أشارت بذلك التقارير السابقة.

أخيرا، ما هو موعد الكشف عن iPhone SE 2 ؟

من المؤكد أن التفاصيل السابقة غير واضحة؛ ولا يمكن الجزم بصحتها، مع ذلك وفي حال صدقت، وكان هناك جهاز iPhone SE 2 مهما كانت مواصفاته وتصميمه، فإن مؤتمر 27 مارس الذي ستعقده آبل؛ هو الوقت المخصص للكشف عن الجهاز، فترقبوا هذا وسنفيدك بتقارير لاحقة حوله !

 ما رأيك بهذا التصميم ؟ هل تتوقع نجاح هاتف iPhone SE 2 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.orgg وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم احبتي
    سوْال أرجو التفضل بالاجابة عليه
    ظهرت في الاسواق اجهزة iPhone كثيرة تحمل شعار أبل وتدعي هذه الشركات انها منتجات امريكيه او صينية او اندونسيه وتعمل بنظام iOS ولكنها درجه ثانيه وهذه الأيقونات رخيصة. الثمن مقارنه مع الهاتف الأصلي وبفارق شاسع لايمكن مقارنه حيث يتجاوز أيفون X بسعر 140 دولار فقط مع الهدايا
    فما هو السر في ذلك وكيف تسمح أبل لهذه الشركات ان تضع ماركه التفاحة على اجهزتها
    مع جزيل الشكر مقدما

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.