اخبار الأندرويد

فيديو: اختبار صلابة هاتف جالكسي S9 – هل هو مقاوم ؟

كلما صدر هاتف جديد، إلا ويجب أن نعرف قدراته التقنية والأداء، وبالمقابل يجب أن نعرف مستوى صلابته وتحمله للصدمات، اليوم وكالعادة معنا فيديو يحوي اختبار صلابة أحدث هواتف سامسونج، وهو جالاكسي S9 !

اختبار صلابة هاتف جالكسي S9 - هل هو مقاوم ؟
اختبار صلابة هاتف جالكسي S9 – هل هو مقاوم ؟

لماذا يجب أن أعرف مدى صلابة الهاتف ؟

من المؤكد أنك ما دمت تود دفع مبلغ أكثر من 700$ من أجل هاتف ذكي؛ فإن الحاجة لأن يكون مقاومة للخدوش، الصدمات المنوعة المستويات، أمر لازم ومطلوب، فإن هذا أكثر ما يتعرض له الهاتف؛ انحناء، احتكاك مع المفاتيح ف جيبك أو على الطاولة، وغير ذلك من الاستخدامات اليومية؛ فوجب معرفة إن كان الهاتف الذي تنوي الحصول عليه بمبلغ مرتفع صلب أم لا، ومن هنا كانت الحاجة لاختبار هاتف جالاكسي S9.

كيف كانت نتائج اختبار صلابة جالاكسي S9 ؟

كالعادة ندعوكم للتعرف على الهاتف محل الاختبار من خلال هذا التقرير: سامسونج جالكسي إس 9 – المواصفات الكاملة ، المميزات ، السعر ، و كل ما تود معرفته! 

محتوى الاختبار:

كالعادة دوما، الاختبار من قناة JerryRigEverything على يوتوب، حيث تعرض الهاتف لمجموعة من مستويات الاختبار، تشمل عدة خدوش وصدمات، أولا لنشاهد الفيديو ثم نعطيكم النتيجة:

نتائج الاختبار:

مثل أي هاتف يحمل طبقة الحماية Gorilla Glass الجيل الخامس، فقد استطاع هاتف جالاكسي S8 تحمل الخدوش حتى المستوى السادس، أم السابع فقد بدأت الخدوش بالظهور وهذا أمر يشاركه فيه باقي الهواتف من الشركات الأخرى، وللتأكيد فإن صاحب الاختبار يعتمد على قطع حديدية مخصصة لذلك ووفق مستويات معينة، وفق مقياس موس.

نفس الأمر بالنسبة لخلفية الجهاز المحمية بالزجاج نفسه الموجود على الشاشة، حيث أكثر شيء حصل للجهاز هو زوال الطبقة الملونة فقط، في حين أن باقي جسم الجهاز بقي مقاوما، طبعا يشمل ذلك الكاميرا الخلفية المحمية بنفس الزجاج.

من المزايا الجيدة في الهاتف، قدرة الشاشة على مقاومة الحرارة الناتجة عن اللهب، فعادة الهواتف عندما تتعرض لمصدر حرارة عالي، تظهر بقع ملونة في الشاشة، ولن تزول خاصة في شاشات OLED، لكن شاشة جالاكسي S9 استطاعت التخلص من هذه البقع لاحقا، ولم تظهر حتى 12 ثانية من تعرضه للنار.

بالنسبة للاختبار الأهم، وهو الانحناء، فكما شاهدنا في الفيديو ؛ استطاع هاتف جالاكسي S9 الصمود أثناء ثنيه، وهذا ما يجعله حقا من بين أقوى الهواتف الموجودة في السوق، ويعني ذلك أنه وفي حال تعرض لأي صدمات على الجوانب، فإنه سيحافظ على صلابته ولن ينكسر من الوسط.

في النهاية يمكن القول أن هاتف جالاكسي S9 يستحق الشراء لمن هو مهتم بصلابة الهاتف وقوته، طبعا ندعوكم أيضا لمطالعة تقاريرنا السابقة:

هل تفكر بشراء هاتف جالاكسي S9 ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق