تطبيقات واخبار عامة

صور مسربة – هاتف LG G7 نسخة من الأيفون X – ما رأيكم ؟

توقفت الشركات الكبيرة عن تقليد بعضها في تصميم الهواتف منذ فترة، لكن الحمى رجعت من جديد كما يبدو، وإن كان الأمر قد لا يعتبر تقليدا بحتا، إذ لا مفر من ذلك، إذا تعلق الأمر ببعض المزايا التقنية، وهذا ما ستقع فيه شركة LG الذي تم تسريب صور أحد أجهزتها، وهو LG G7.

صور مسربة: هاتف LG G7 نسخة من الأيفون X - ما رأيكم ؟
صور مسربة: هاتف LG G7 نسخة من الأيفون X – ما رأيكم ؟

بداية غابت العديد من الشركات العملاقة عن معرض MWC، ولم تكشف عن أجهزتها الرائدة، ومنها شركة LG، التي قررت تأجيل الكشف عن أقوى أجهزتها لهذا العام حتى وقت لاحق، لتأخذ كامل راحتها في تطويره، وحتى تحصل على فرصة توفيره بأحدث معالج من كوالكم، لا أن تستحوذ سامسونج على حصة الأسد من هذا المعالج وتحرم باقي الشركات كما حصل العام الماضي، وسبب خسائر لشركة LG.

بالرجوع للحديث عن هاتف LG G7 الذي أخرت الكشف عنه حتى الشهر القادم، هو الذي ترونه في الصورة السابقة، هاتف جميل بروح تصميم جديدة، بداية من الشاشة ذات الحواف المنعدمة، مع الخلفية التي تحمل روح شركة LG، شاملة الكاميرا الخلفية المزدوجة بالإضافة إلى مستشعر البصمات.

لكن بالرجوع والتركيز في الشاشة، فإننا نلاحظ ذلك النتوء أو المكان المخصص لوضع الكاميرا والسماعات، وهذا يذكرنا بأول هاتف حمل هذا التصميم وهو الأيفون X، مما سيجعل LG تقع في قفص الاتهام، أنها تقلد هذا الجهاز، لكن تقنيا لا يوجد لديها حل سوى هذا من أجل اعتماد شاشة كاملة بنسبة أبعاد 19.5:9، وإلا إنها ستفقد نسبة من الشاشة.

صور مسربة: هاتف LG G7 نسخة من الأيفون X - ما رأيكم ؟
صور مسربة: هاتف LG G7 نسخة من الأيفون X – ما رأيكم ؟

أما بالنسبة للمزايا التقنية، فإن التقارير تتحدث حول أن هاتف LG G7 سيحمل التالي:

  • شاشة مقاس 6 إنش بدقة 3120×1440 بكسل.
  • معالج Snapdragon 845.
  • رام سعة 6 جيجا.
  • سعة تخزينية 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 + 16 ميجابيكسل، الأولى بعدسة f/1.6، والثانية بعدسة f/1.9.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • مكبر صوت بتقنية Boom Box.
  • بطارية سعة 3000 ميلي أمبير.

كل ما علينا الان انتظار المزيد من التسريبات إلى حين وصول الموعد الرسمي للكشف عن الجهاز، والتعرف عليه رسميا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. تعتمد صناعة ابل على الجودة ولكن لا يملكون الحيّل الكافية للمنافسة واعتقد بان ابل ليس لديها الكثير لتقدمه امام منافسيها خاصة العملاقة سامسونح. ومن هنا يبدأ الانهيار مثلما حدث مع شركة نوكيا العملاقة حيث تربعت على عرش الاجهزة الخلوية لمدة 14 عام ولك البقية.
    حظا موفقا لابل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق