زيرو ليمون تضاعف عمر بطارية جالاكسي S9 بلس مع حافظة بقوة 5200 مللي امبير

أطلقت سامسونج هاتفها الجديد جالاكسي S9 بلس بنفس بطارية هاتفها الرائد S8 بلس البالغة 3500 مللي أمبير. الأمر الذي كان مخيباً للكثير من محبي سامسونج الذين يرون أن هذه البطارية غير كافية، رغم وعد كوالكم بتوفير 30% من طاقة البطارية مع معالج Snapdragon 845!

زيرو ليمون لديها الحل:

والآن أعلنت شركة زيرو ليمون عن حافظتها الجديدة للهاتف جالاكسي S9 بلس في الولايات المتحدة ببطارية Li-Po سعة 5200 ميللي امبير.

حافظة جالاكسي S9 بلس من زيرو ليمون

تضيف الحافظة الجديدة لبطارية الهاتف 115 ساعة تشغيل على وضع الإستعداد، و30 ساعة من المكالمات و61 ساعة من التشغيل المستمر للموسيقى. قد تختلف هذه الأرقام من هاتف لآخر لكنها في النهاية ستضاعف عمر بطارية الهاتف الأصلية مرة واحدة على الأقل.

الحافظة الجديدة مزود بأربعة وحدات LED في الخلف لمعرفة مستوى الشحن، ويمكن إغلاق أو تشغيل البطارية الملحقة بشكل منفصل. في حالة إغلاق البطارية تعمل الحافظة على حماية الهاتف من الخدوش وغيرها، لذلك كن حريصاً على سلامة اللوحة الخلفية المزدوجة للغطاء.

حافظة جالاكسي S9 بلس من زيرو ليمون

غطاء زيرو ليمون لجالاكسي S9 بلس متوفر الآن للبيع على متجر zerolemon بسعر مخفض 39.99 دولار لفترة محدودة يعود بعدها الغطاء لسعره الأصلي 79.99 دولار ومتوفر للشحن داخل الولايات المتحدة فقط حاليا، يمكنك إغتنام الفرصة وحجز الغطاء الجديد الآن من هنا إذا كنت تملك أحدث هاتف من سامسونج وعنوان داخل أمريكا!

 

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*