اخبار الأندرويد

رصد جالاكسي A6 و A6 بلس من سامسونج ضمن اختبارات الأداء !

لم تكن سامسونج لتحصد المرتبة الأولى كأكبر شركة من حيث المبيعات ولمدة سنوات إلا من خلال سياستها الناجحة في توفير الأجهزة والتسويق، حيث أن بداية هذا العام كانت جيدة من خلال جالاكسي S9، ويبدو أن سلسلة جالاكسي A ستتدعم هي الأخرى بأجهزة جديدة.

رصد جالاكسي A6 و A6 بلس من سامسونج ضمن اختبارات الأداء !
رصد جالاكسي A6 و A6 بلس من سامسونج ضمن اختبارات الأداء !

كلنا نعلم أن لسامسونج العديد من السلاسل في أجهزتها، أهمها جالاكسي S، ثم جالاكسي C، ثم جالاكسي J، وأيضا جالاكسي A، هذه الأخيرة التي نعرف منه جالاكسي A3، وA5 وأيضا A7، لكن تسريبات جديدة تشير إلى وجود جهاز جديد يحمل اسم جالاكسي A6 !

من عادة سامسونج الحفاظ على نفس الإسم فقط تغيير عام التصنيع للدلالة على أنه جيل جديد والتفريق بينه وبين أجيال سابقة، وبحسب التسريبات الجديدة، فقد تم رصد هاتف يحمل اسم SM-A600FN، وأيضا SM-A605G، وذلك ضمن منصة اختبار الأداء Geekbench.

هذه التسريبات تشير إلى وجود جهاز Galaxy A6، إلى جانب نسخة A6 Plus، وهي متضاربة، ما بين اعتماد الجهازين على معالجات سامسونج، أو اعتماد معالجات كوالكم، ويبدو أن الخطة تقضي باعتماد كل جهاز منهما على معالج من شركة مختلفة، أو قد يكون هناك عدة نسخ تعمل بهذه المعالجات بحسب المنطقة.

بحسب التسريبات وتقارير سابقة، فإن هذين الجهازين، سواء كانا بهذا الإسم أو اسم آخر؛ لم يبق الكثير لتقوم سامسونج بالإعلان عنهما، ويبدو أن ذلك سيكون قريبا خلال الربع الأول من العام الجاري.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق