جهاز KCASA KC-COFF20 – اصنع القهوة اللذيذة في كل مكان !

هل أنت من محبي القهوة ؟ دائم السفر ؟ الرحلات ؟ وغير ذلك من الحالات التي تحتاج فيها إلى قهوة ؟ اليوم تستطيع الحصول على أداة إعداد القهوة الخاصة بك، وذلك من خلال عرض مذهل جدا من متجر banggood، والذي سنعرفك فيه على هذه الأداة المميزة.

جهاز KCASA KC-COFF20 - اصنع القهوة اللذيذة في كل مكان

جهاز KCASA KC-COFF20 – اصنع القهوة اللذيذة في كل مكان

اليوم نحن مع عروض موقع banggood، وهو من أشهر المتاجر وأفضلها من حيث توفير منتجات بجودة عالية، ضمانات تجعل مطمئن عند التسوق، وأكثر من هذا فهو يوفر حاليا خدمة الدفع عند الاستلام، وذلك للمقيمين في السعودية والإمارات العربية، حيث يمكن تأجيل الدفع إلى جين وصول واستلام السلعة.

عرض اليوم: أداة KCASA KC-COFF20 لإعداد القهوة المفضلة لك

هل تشرب القهوة كثيرا ؟ تحب مختلف انواع القهوة ؟ في أسفارك، رحلاتك البرية، في أي مكان: السيارة وغيرها، يمكنك مع جهاز KCASA KC-COFF20 أن تقوم بإعداد كوب القهوة المميز والمناسب لذوقك بكل سهولة.

كيف تعمل أداة KCASA KC-COFF20 ؟

دون كهرباء، لا بطاريات، ولا كوابل، فقط وبواسطة طريقة الضغط الذكية، كمية القوة المناسبة لك، الكمية المناسبة لك من الماء الساخن، ثم اضغط وفي لحظات سترى القهوة اللذيذة تتدفق من الجهاز في الكأس المخصص.

يمكن لأداة KCASA KC-COFF20 أن تعد لك ما مقداره 70 سل من القهوة، أو من أي مشروب آخر مشابه لها، فقط بإضافة الماء الساخن، بطبيعة الحال، التحكم سهل جدا، ويمكنك مواصلة إعداد الكمية المناسبة لك كما ترغب.

كيفية إعداد قهوة بواسطة أداة KCASA KC-COFF20 ؟

الأمر بسيط، يكفي أن تقوم بإعداد الماء الساخن، فتح الأداة، وتنظيف القطع الخاصة بها جيدا، ثم تقوم بوضع الكمية المناسبة من الماء الساخن، القهوة المناسبة لك، ثم أغلق الأداة بالطريقة الصحيحة، ثم اضغط على المقبض الخاص عدة مرات، واستمتع بتدفق القهوة اللذيذة في الكوب المخصص لذلك، والصورة التالية تلخص الطريقة:

كيفية الحصول على أداة إعداد القهوة KCASA KC-COFF20 ؟

لمتعة تسوق أفضل – متجر banggood يوفر ميزة الدفع عند الاستلام !

إن كنت في السعودية أو الإمارات، فإنه بإمكانك الآن الحصول على كثير من منتجات متجر banggood قبل الدفع، وذلك مع ميزة الدفع عند التسليم، حيث يمكنك طلب ما تريد من المنتجات، ولم تصلك عبر موظف التوصيل، يمكنك الدفع عند ذلك، وهذا يعتبر من بين أفضل ضمانات التوصيل !

كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة منتجات الدفع عند التسليم، والتي ستجد فيها العديد من المنتجات المختلفة، إلكترونية أو أدوات منزلية أو تجميل، وهي من بين أفضل المنتجات جودة وكذلك الأرخص من حيث السعر، ما يعني أنك ستحفظ الكثير من المال من خلال هذه العروض الرائعة من خلال متجر بانجود.

تنزيل التطبيق الرسمي لمتجر بانجود والحصول على تخفيض بقيمة 10٪ !

هذا وتستطيع الحصول على مزيد من العروض الرائعة، وذلك من خلال تنزيل التطبيق الرسمي لمتجر banggood، حيث تستطيع ضمان الحصول على كثير من التخفيضات التي لا يجب عليك تفويتها، طبعا حيث الشراء عبر التطبيق يضمن لك تخفيض بقيمة 10٪، وهو متوفر على الأيفون والأندرويد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.