تطبيق Long IG Stories لرفع مقاطع فيديو كاملة الحجم لانتسغرام، مطلوب مفيد ومجاني !

هل تريد الحصول على مزايا أكبر عند استخدام شبكة انستغرام ؟ وخاصة عند رفع مقاطع الفيديو الخاصة بك ؟ اليوم معنا تطبيق Long IG Stories الذي سيوفر لك مزايا مهمة مطلوبة.

تطبيق Long IG Stories لرفع مقاطع فيديو كاملة الحجم لانتسغرام

تطبيق Long IG Stories لرفع مقاطع فيديو كاملة الحجم لانتسغرام

فائدة التطبيق:

إن كنت تنزعج من قيام التطبيق الرسمي لانتسغرام بقص وتحديد مقاطع الفيديو الخاصة بك التي تقوم برفعها، فإن الحل مع تطبيق Long IG Stories، الذي يتيح لك الآن رفع مقاطع الفيديو الخاصة بك بحجمها الكامل، دون أن تفقد الأجزاء المهمة منه.

بنفس الحجم الذي تقوم بتسجيله، يتيح لك التطبيق رفعه كاملا وعرضه على شبكة انستغرام بكل سهولة وبساطة، مع رفعها بجودة عالية، فضلا عن إمكانية رفع مقاطع فيديو أقدم من 24 ساعة.

طريقة عمل التطبيق:

يكفي أن تقوم بتنزيل التطبيق، ثم إعداد الحساب الخاص بك على انستغرام، وتفعيل تصريحات الوصول إلى الكاميرا ومكتبة الصور، ورفع الفيديو الذي تريد بكل سهولة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 9.0 فما فوق.

الحجم باجهزة ابل: 8.5 ميجابايت

للتنزيل:

المطور : Gaurav Gehlot

السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.