اخبار التطبيقات

تطبيق ماستر VPN لحماية نفسك وتشفير الاتصالات وفك حجب المواقع !

لا يجب أن تبقى بالتفكير القديم الذي يدور حول أن خدمات VPN مخصصة فقط لفك حجب المواقع والخدمات؛ بل أهميتها تتجاوز ذلك إلى حمايتك، حيث تحمي بياناتك أثناء استخدام الانترنت، واليوم سنقدم لك خدمة VPN عربية مميزة، وذلك عبر تطبيق ماستر VPN !

تطبيق ماستر VPN - لحماية نفسك وتشفير الاتصالات !
تطبيق ماستر VPN – لحماية نفسك وتشفير الاتصالات !

يأتي تطبيق ماستر VPN ليوفر لك العديد من المزايا أثناء استخدامك لشبكة الانترنت، تدور أهميتها كالتالي:

  • الحماية والتشفير: حيث تقوم بتشفير وحماية بياناتك الصادرة والواردة عند تصفح الانترنت، وبهذا فأنت تحمي حساباتك البنكية وغيرها من التعاملات أثناء التصفح واستخدام هاتفك.
  • التصفح الخاص وإخفاء iP: من خلال هذه الميزة ستكون في أمان تام، فكل عملياتك ستكون متخفية.
  • فك حجب الخدمات: هذا مما يحتاجه الكثيرون، فعادة ما تكون بعض الخدمات ممنوعة في بلدك، أو لا يمكنك الوصول إلى مواقع في بلدان أخرى، هنا يأتي دور تطبيق تطبيق ماستر VPN ليقوم بفك هذا الحجب.

فضلا عن كل هذه المزايا، يضمن لك تطبيق ماستر VPN اتصال سريع ومستقر، مع سرعة في التصفح، فضلا عن سهولة الإعدادات، فقط بضغطة واحدة بعد تنزيل التطبيق، وتستمتع بالحماية والمزايا التي يوفرها لك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 8.0 فما فوق.

الحجم باجهزة ابل: 17.6 ميجابايت

للتنزيل:

المبرمج : Saed Hamdan

السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق