تطبيقات الأندرويد

انستجرام تختبر إضافة زر لإظهار المشاركات الحديثة أولا !

يعمل انستجرام دائما على إرضاء المستخدمين ومحاولة جذب مستخدمين جدد إلى التطبيق، وذلك بالقيام بالعديد من التطويرات وتقديم التحسينات المستمرة لطريقة عمل التطبيق.

من أحدث هذه التطويرات التي يسعى إنستجرام للحصول عليها هي إضافة زر لإظهار المشاركات الحديثة أولا، وتغيير طريقة ترتيب المشاركات على الصفحة الرئيسة، حيث قام التطبيق مؤخراَ بتحسين الخوارزميات الخاصة بطريقة عرض منشورات المتابعين والأصدقاء للتحكم في المشاركات التي تظهر للمستخدمين بشكل أكثر فاعلي

وأعلن انستجرام أن الهدف من هذه التحسينات هو إظهار الصور الحديثة أمام المستخدمين في التايم لاين بدلا من الطريقة القديمة في عرض المنشورات التي تقوم بعرض المشاركات الأهم أولا، يسعى التحديث الجديد للحفاظ على التوازن بين الطريقتين في عرض المنشورات، مع التأكد من عدم إهمال او تفويت المشاركات الهامة للمستخدمين.

يختبر انستجرام أيضا إضافة زر المشاركات الجديدة الذي يسمح للمستخدمين الضغط عليه لتجديد المنشورات المعروضة كليا وتحديث التايم لاين، وإذا لم تضغط على ذلك الزر ستظل المنشورات والمشاركات القديمة كما هي أمامك في التايم لاين.

جدير بالذكر أن التطبيق أضاف مؤخراً أيضا إمكانية إضافة هاشتاج في النبذة الشخصية للمستخدم، بحيث يصبح الهاشتاج روابط تفاعلية وليس فقط كلمة لا تؤدى إلى أي رابط.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق