اخبار الأندرويد

الساعة الذكية Bakeey X6 – إجراء مكالمات وكاميرا بعرض رائع

مع مزيد من عروض موقع banggood، ولكل باحث عن ساعة يمكن إجراء المكالمات من خلالها، عرضنا اليوم يوفر لك أحد أفضل الساعات في هذا المجال، ويمكنك الحصول عليها بعرض رائع، وهي ساعة Bakeey X6.

الساعة الذكية Bakeey X6 - إجراء مكالمات وكاميرا بعرض رائع
الساعة الذكية Bakeey X6 – إجراء مكالمات وكاميرا بعرض رائع

ومع العروض المتجددة والكبيرة من موقع banggood، وهو من أشهر المتاجر وأفضلها من حيث توفير منتجات بجودة عالية، ضمانات تجعل مطمئن عند التسوق، وأكثر من هذا فهو يوفر حاليا خدمة الدفع عند الاستلام، وذلك للمقيمين في السعودية والإمارات العربية، حيث يمكن تأجيل الدفع إلى جين وصول واستلام السلعة.

تنزيل التطبيق الرسمي لمتجر بانجود والحصول على تخفيض بقيمة 10٪ !

هذا وتستطيع الحصول على مزيد من العروض الرائعة، وذلك من خلال تنزيل التطبيق الرسمي لمتجر banggood، حيث تستطيع ضمان الحصول على كثير من التخفيضات التي لا يجب عليك تفويتها، طبعا حيث الشراء عبر التطبيق يضمن لك تخفيض بقيمة 10٪، وهو متوفر على الأيفون والأندرويد.

عرض اليوم: الساعة الذكية Bakeey X6 لإجراء المكالمات والتصوير

من المؤكد أنك بين فترة وأخرى تشاهد أشخاص لديهم ساعات ذكية يمكنهم إجراء محادثات مباشرة من خلالها، دون الحاجة إلى الهاتف، طبعا هذا يغنيك عن الهاتف، أو يمكنك جعلها هاتفك الثانوي في الحالات المناسبة مثل العمل أو ظروف مختلفة، هنا يأتي دور ساعة Bakeey X6.

تأتي ساعة Bakeey X6، لتوفر للمستخدمين الراغبين بإجراء محادثات صوتية فقط من خلالها، دون الحاجة لإخراج الهاتف، فهي تملك منفذ شريحة، تستطيع تركيب شريحة اتصال من خلالها، فضلا عن مزايا أخرى كثيرة احترافية، مثل وجود كاميرا خفية، يمكنك استخدامها للحالات الطارئة دون انتهاك الخصوصية.

ما أفدناك به من مزايا مجرد أهم ما توفره الساعة، حيث أنها تعتمد على مزايا تقنية ووظائف كثيرة نلخصها في التالي:

  • شاشة TFT بمقاس 1.54 إنش بدقة 240*240 بكسل.
  • معالج MTK6261.
  • رام سعة 128 ميجا.
  • سعة تخزينية 128 ميجا.
  • بطارية سعة 300 – 450 ميلي أمبير.
  • منفذ MicroSD
  • دعم شريحة Sim.
  • بلوتوث 3.0.
  • كاميرا لتسجيل صور وفيديو.
الساعة الذكية Bakeey X6 - إجراء مكالمات وكاميرا بعرض رائع
الساعة الذكية Bakeey X6 – إجراء مكالمات وكاميرا بعرض رائع

مما يمكنك القيام به مع ساعة Bakeey X6، بالإضافة إلى المزايا السابقة، هو تلقي الإشعارات من الشبكات الاجتماعية المختلفة مثل فيسبوك وتويتر وواتس آب، دون أن تفتح هاتفك، طبعا سيكون عليك ربطها مع هاتف بنظام الاندرويد، حيث أنها لا تدعم الأيفون حاليا.

كيفية الحصول على ساعة Bakeey X6 الذكية ؟

الأمر بسيط، كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة شراء ساعة Bakeey X6 الذكية، وطلبها من خلال طرق الشراء المعروفة، لكن باستخدام كوبون: 18X6، تستطيع الحصول على تخفيض بقيمة 18٪. وهذا العرض متوفر لوقت محدود حتى 30 أفريل القادم.

احصل على المزيد من الساعات الذكية من خلال موقع banggood

ترغب بالحصول على المزيد من الساعات الذكية ؟ يمكنك الآن الحصول على مختلف الساعات بمزايا مختلفة، كل ما عليك هو الدخول إلى: عروض الساعات الذكية على متجر banggood.

لمتعة تسوق أفضل – متجر banggood يوفر ميزة الدفع عند الاستلام !

إن كنت في السعودية أو الإمارات، فإنه بإمكانك الآن الحصول على كثير من منتجات متجر banggood قبل الدفع، وذلك مع ميزة الدفع عند التسليم، حيث يمكنك طلب ما تريد من المنتجات، ولم تصلك عبر موظف التوصيل، يمكنك الدفع عند ذلك، وهذا يعتبر من بين أفضل ضمانات التوصيل !

كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة منتجات الدفع عند التسليم، والتي ستجد فيها العديد من المنتجات المختلفة، إلكترونية أو أدوات منزلية أو تجميل، وهي من بين أفضل المنتجات جودة وكذلك الأرخص من حيث السعر، ما يعني أنك ستحفظ الكثير من المال من خلال هذه العروض الرائعة من خلال متجر بانجود.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق