تطبيقات واخبار عامة

احصل على لوحة المفاتيح H18+ اللاسلكية مع ميزة اللمس !

مع مزيد من عروض موقع cafago، ومعنا اليوم عرض رائع جدا، ويشمل لوحة مفاتيح لمسية بمزايا ذكية، سنعرفكم عليها مع طريقة الحصول عليها.

احصل على لوحة المفاتيح H18+ اللاسلكية مع ميزة اللمس !
احصل على لوحة المفاتيح H18+ اللاسلكية مع ميزة اللمس !

دوما مع منتجات موقع cafago، والذي دوما يوفر عروضا تخفيضية رائعة، تشمل الكثير من المنتجات التي تحلم بالحصول عليه، ولكن هذه المرة بأسعار مناسبة وتخفيضات كبيرة، مع ميزة الدفع عند الاستلام، لضمان الحصول على أفضل خدمة، ومع تنوع المنتجات وخاصة الهواتف بأسعار وعروض رائعة، نحاول انتقاء أفضلها لكم مع أكبير التخفيضات.

عرض اليوم: لوحة المفاتيح H18+

هل تريد الحصول على لوحة مفاتيح صغيرة ذكية ؟ وتستخدمها مع أي جهاز يدعم البلوتوث ؟ اليوم ومع لوحة المفاتيح H18+ تستطيع الحصول على ذلك، حيث من خلال هذه الأداة تستطيع الكتابة والقيام بالعديد من الأوامر من خلال اللمس.

تصميم لوحة المفاتيح H18+:

لوحة المفاتيح H18+ تأتي بتصميم بسيط، حيث تم اعتماد هيكل صغير يتيح لك حملها وأخذها معك لأي مكان وبسهولة، فضلا عن أنها لن تأخذ مكان كبير على الطاولة، أو حتى حملها بين يديك بسهولة تامة، مما يجعلها مناسبة للاستخدام مع أي جهاز آخر.

مواصفات لوحة المفاتيح H18+ اللاسلكية:

تستطيع مع لوحة المفاتيح H18+ أن تقوم باستخدام أصابعك للمس، الرسم، وهذا ما يحوله إلى أوامر إلى الجهاز المستقبل، بالمقابل، فإنها تحوي على شاشة لمس تتيح لك الكتابة على الحروف المطبوعة بكل سهولة أيضا.

ولأنها لوحة مفاتيح صغيرة، فهي تدعم الاستخدام مع مختلف الأجهزة مثل الهواتف واللوحيات، الحواسيب المختلفة، أجهزة التلفاز الذكية، وبكل سهولة، واستخدام كلتا اليدين للكتابة أو الاستخدام عن بعد.

البطارية:

تحمل لوحة المفاتيح H18+ بطارية ذات سعة تكفي للاستخدام حتى أسبوع كامل، مع ميزة حفظ الطاقة الذكية عند عدم الاستخدام لمدة 3 دقائق، طبعا البطارية قابلة للشحن بكل سهولة .

كيف يمكنك الحصول على لوحة المفاتيح H18+ اللاسلكية ؟

يمكنك اليوم ومن خلال موقع cafago الحصول عليها، وذلك بسعر $17.02 فقط ! وهذا لأن سعرها الحقيقي 25.55$، وكل ما عليك هو الدخول إلى صفحة الجهاز، وطلب الجهاز باستخدام الكوبون: L3475V، من أجل تفعيل التخفيض والعرض، وبعد ذلك سيتم شحنه إلى عنوانك، مع العلم أن العرض متوفر لوقت محدود.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق