تأكيد: هواتف جالكسي إس 6 و جالكسي نوت 5 ستحصل على تحديث اندرويد 8 Oreo

قبل فترة ثارت أنباء عن تجهيز سامسونج لتحديث Android 8 Oreo لعدة إصدارات قديمة من هواتفها و ذلك أمر غريب نوعاً ما بالنظر إلى تاريخ سامسونج مع تحديثات النظام. شركة الاتصالات الأمريكية T-Mobile أكدت هي الأخرى تعمل مع سامسونج لتوفير تحديث Android 8 Oreo لهواتف Galaxy S6 و Galaxy Note 5.

 

تأكيد: هواتف جالكسي إس 6 و جالكسي نوت 5 ستحصل على تحديث Android 8 Oreo

تأكيد: هواتف جالكسي إس 6 و جالكسي نوت 5 ستحصل على تحديث Android 8 Oreo

التأكيد جاء عبر صفحات الدعم الفني الخاص بالشركة، و سيشمل التحديث إصدارات جالكسي إس 6 المختلفة: Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge و Galaxy S6 Edge Plus بالإضافة إلى Galaxy Note 5.

هذه الهواتف يعود تاريخ إصدارها إلى ثلاثة سنوات مضت، و سيعتبر تحديث Android 8 Oreo هو التحديث السنوي الثالث لتلك الهواتف بعد Android Marshmallow و Android Nougat ما يعد سابقة في تاريخ هواتف سامسونج الرائدة التي عادة ما كانت تحصل على تحديثين سنويين فقط.

تأكيد: هواتف جالكسي إس 6 و جالكسي نوت 5 ستحصل على تحديث Android 8 Oreo

تأكيد: هواتف جالكسي إس 6 و جالكسي نوت 5 ستحصل على تحديث Android 8 Oreo

بحسب موقع T-Mobile ستحصل تلك الهواتف على نسخة كاملة من نظام Android Oreo ما يعني التمتع بتجربة استخدام كاملة تضاهي الإصدارات الأحدث من هواتفها الرائدة، على الأرجح لأن مواصفاتها الفنية المرتفعة تسمح باستقرار النظام دول مشاكل.

على الرغم من هذا التأكيد إلا أنك لا يجب أن ترفع سقف توقعاتك عالياً حتى تعلن سامسونج عن ذلك بشكل رسمي. جدير بالذكر أن الشركة الكورية تحضر حالياً لتوفير التحديث لهواتف Galaxy S7 و Galaxy Note 8 بعد إطلاق التحديث عالمياً بشكل رسمي لهواتف Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

6 تعليقات

  1. انا نوت 8 وجالى اليوم احدث ولا انتظر شويه

  2. غريبة الفروض تبدا بالاجهزة الحديثة

  3. من قال انا نزل عندي التحديث اوريو الان شيكت موجود وثبته وجوالي جالكسي ٨ بلس

  4. امر مقيت ومعقد عكس شركة ابل تمام لا يتكلمون عن تحديث حتى يصدر اما سامسونج فنسمع عن اوريو على الاقل من حوالي ٣ شهور ولم نرا شئ لحد الان وممكن مانشوف الاصدار لسنة ٢٠١٩

    • يا اخي الأندرويد يسمح بالتعديل بشكل عام يعني اس 3 كان فيو بكتشر أن بكتشر وهلأ أندرويد اوريو جابها، المقصد ما زال الجهاز شغال تمام ع سوفتوير قديم ليش التحديث؟! سرعة؟! ثبات؟! جهاز قديم حتى لو كان آيفون راح ببلش يهنق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*