اخبار الأندرويد

كم ستكون سعة بطارية جالاكسي S9 ؟ هنا الجواب !

لم يبق الكثير عن موعد قيام سامسونج بالكشف عن جديد هواتفها، اليوم معنا تسريبات جديدة، ومتعلقة ببعض الأمور المهمة، شاملة البطارية، التفاصيل في مقال اليوم.

كم ستكون سعة بطارية جالاكسي S9 ؟ هنا الجواب !
كم ستكون سعة بطارية جالاكسي S9 ؟ هنا الجواب !

نعم جميعا أن سامسونج وخلال نهاية الشهر الحالي، ستقوم بالكشف عن جهازين من بين أرقى وأهم الأجهزة بالنسبة لها، المستخدمين، وكذلك في سوق الهواتف الذكية، ولضمان تفوقها، عليها أن تضمن في الجهازين أفضل المزايا التقنية، ومما ينتظره المستخدمون، كل ما هو متعلق بالبطارية.

وكما هو واضح في الصورة السابقة، ووفق تسريبات توصف بأنها دقيقة، فإن سامسونج ستواصل نفس السياسة في اعتماد السعة نفسها في بطارية أجهزتها القادمة، فنسخة Galaxy S9+ ستحمل بطارية ذات سعة 3500 ميلي أمبير، وهي سعة تعتبر عادية، في حين كان ينتظر المستخدمون سعة أكبر قد تصل حتى 4000 ميلي أمبير.

في حين أن النسخة الرئيسية ونقصد هاتف Galaxy S9 ستحمل بطارية سعة 3000 ميلي أمبير، وبطبيعة الحال هذا راجع إلى اختلاف المقاسات بين الجهازين، حيث النسخة الأكبر تتيح للشركة زيادة سعة البطارية، عكس النسخة الأصغر.

كم ستكون سعة بطارية جالاكسي S9 ؟ هنا الجواب !
كم ستكون سعة بطارية جالاكسي S9 ؟ هنا الجواب !

ما ترونه في الصورة السابقة، حساس الكاميرا أو العدسة الخاصة بهاتف Galaxy S9، كما هو واضح، فهي كبيرة، ذات حجم أكبر، مما يجعلنا نتأكد أن سامسونج ستحرص على تطوير الكاميرا في الجهازين القادمين، دون نسيان أن هاتف Galaxy S9+ سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة.

كم ستكون سعة بطارية جالاكسي S9 ؟ هنا الجواب !
كم ستكون سعة بطارية جالاكسي S9 ؟ هنا الجواب !

أما الصورة السابقة أيضا، فهي متعلقة بحساس البصمات في هاتف Galaxy S9، وهو بنفس تصميم الحساس في الجيل السابق، لكن قد تكون سامسونج قد قامت بتحسينه، إلى جانب اعتمادها على تقنية التعرف على الوجه المطورة مقارنة بالجيل السابق، بالاعتماد على مستشعرات حقيقة بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية كما فعلت آبل في الأيفون X.

وللتذكير، فإن المواصفات التقنية للهاتفين Galaxy S9 وكذلك نسخة Plus ستكون كالتالي:

  • شاشة Infinity Display مقاس 5.8 إنش، بدقة QHD و6.2 إنش في النسخة الأكبر
  • معالج Snapdragon 845 ونسخة بمعالج سامسونج الجديد
  • رام سعة 6 ونسخة أخرى سعة 8 غيغابايت
  • السعة  التخزينية: 64 – 128-256 غيغابايت
  • كاميرا خلفية بدقة
  • كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل.
  • بطارية سعة 3300 ميلي أمبير و3500 ميلي أمبير في النسخة الأكبر.

الموعد سيكون يوم 25 فبراير الجاري للتعرف رسميا عن الجهازين من شركة سامسونج.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى