اخبار الأندرويد

عرض مذهل على هاتف Xiaomi Redmi 5 Plus – أفضل هاتف في فئته! بالإضافة إلى عروض أخرى لا تفوتوها!!

اليوم ستحصلون على عرض مذهل من موقع gearbest، وحيث أنه معنا اليوم هاتف يبحث عنه الكثيرون، هاتف من أحدث هواتف شركة Xiaomi التي تضمن لك الروعة في منتجاتها، اليوم معنا هاتف Xiaomi Redmi 5 Plus.

عرض مذهل على هاتف Xiaomi Redmi 5 Plus - أفضل هاتف في فئته !
عرض مذهل على هاتف Xiaomi Redmi 5 Plus – أفضل هاتف في فئته !

تعتبر شركة شاومي من بين أفضل الشركات الصينية، حاليا تسيطر على السوق الهندي، تحظى بنسبة قبول عالية جدا، وتقييم أجهزتها مرتفع، وفي عالم الهواتف تنافس بقوة، من خلال سلسلة هواتف بمواصفات كبيرة وأسعار مناسبة جدا، واليوم معنا أحدث هواتفها Xiaomi Redmi 5 Plus.

ما هي مزايا هاتف Xiaomi Redmi 5 Plus ؟

بداية يجب عليك أن تتأكد أن هذا الهاتف يأتي بجميع المزايا التي تحتاجها في هاتف ذكي، وسنفصلها لك لاحقا، لكن من حيث التصميم، فهو يأتي بهيكل من المعدن، فضلا التصميم المذهل الذي يجمع ما بين البساطة والجمال، مع شاشة ذات نسبة أبعاد 18:9، والتي تضمن لك درجة رؤية أكبر.

هذا ويحمل هاتف Xiaomi Redmi 5 Plus المواصفات التالية:

  • شاشة مقاس 5.99 إنش بدقة FHD+ بنسبة أبعاد 18:9.
  • معالج Snapdragon 625 ثماني النواة بسرعة تردد 2.0GHz.
  • رام سعة 3 جيجا.
  • سعة تخزينية: 32 جيجا مع منفذ MicroSD يدعم حتى 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • يدعم شريحتي اتصال.
  • بطارية سعة 4000 ميلي أمبير.
  • نظام الأندرويد 7.0 بواجهة MIUI 9.

البطارية، المواصفات التقنية ونظام التشغيل !

رغم أن هذا الهاتف يأتي بمواصفات تقنية متوسطة، إلا أنه يحمل بطارية كبيرة بسعة 4000 ميلي أمبير، تضمن لك أن يعمل الجهاز لفترة طويلة، فضلا عن نظام التشغيل المطور على نظام الأندرويد 7.0، والذي يضمن لك أحدث المزايا التي تتفرد بها شاومي، وتجعل استخدام الهاتف من أروع ما يكون.

كيف وأين يمكن طلب هاتف Xiaomi Redmi 5 Plus ؟

الأمر بسيط جدا، من خلال التالي:

  • أدخل إلى رابط المنتج: هاتف Xiaomi Redmi 5 Plus على gearbest
  • قم بتحديد المواصفات المطلوبة، ثم حدد عنوانك وقم بطلب الجهاز بطريقة الشراء العادية.

حاليا هاتف Xiaomi Redmi 5 Plus يشمله عرض تخفيضي لوقت محدود بواسطة كوبون، حيث أن سعره 179.99$ حيث وباستخدام الكوبون: 5plusgb، فلا تفوت العرض.

 عروض مذهلة على مجموعة من الأجهزة !

فضلا عن العرض التخفيضي الذي يشمل هاتف Xiaomi Redmi 5 Plus، نعرفكم على مجموعة من العروض، التي تشمل أحدث التقنيات المتنوعة وهي كالتالي:

أولا: كاميرا التصوير الاحترافية Zhiyun Crane Plus

كاميرا التصوير الاحترافية Zhiyun Crane Plus
كاميرا التصوير الاحترافية Zhiyun Crane Plus

في هذا العرض يمكنك الحصول على كاميرا احترافية مخصصة لتصوير أفضل اللقطات بكل سهولة واحترافية، فهي تضمن لك تسجيل الفيديو وبخاصة في حال كنت ستقوم بتصوير أشياء متحركة، قيادة، دراجات، أفلام حركة، وتفيدك بخاصة لو كنت تنشر على يوتوب وغيره من المنصات.

من خلال الذراع الثلاثي التحكم المرفق مع الكاميرا، والذي يقوم بتثبيت الكاميرا أثناء تصوير أي مشاهد حركية، بما يضمن لك ثبات عالي الجودة، ومقطع بدقة عالية جدا، مع الأزرار المرفقة في الذراع نفسه، تتيح لك التحكم بسهولة.

ذراع التحكم أيضا تضمن لك تصوير مشاهد ثابتة ضمن نطاق 45 درجة بكل سهولة، سواء كان المشهد الذي تصوره متحركا، أو كنت أنت بنفسك متحركا، كأن تقود دراجة أو سيارة وغير ذلك.

يمكن للكاميرا أيضا ومن خلال تطبيق ZY Play الخاص بها، أن تتبع الأشياء التي تريد منها التركيز عليها، حتى وإن كانت هذه الأشياء متحركة، حيث يكفي أن تقوم بتحديدها من خلال الإطار الخاص بذلك، فضلا عن كل ذلك، سعرها لا يتجاوز 2.5 كيلوغرام.

طريقة الشراء: 

يمكنك الحصول على هذه الذراع الذكية المتوافقة مع الكاميرات الاحترافية، وذلك بسعر 529.99$، وذلك باستخدام الكوبون: ZYPLUS، من خلال الرابط التالي: https://www.gearbest.com/gimbal/pp_1549985.html

ثانيا: جهاز JMGO M6 Portable DLP Projector بروجيكتور ذكي

ضمن هذا العرض، تستطيع الحصول على جهاز إسقاط أو بروجيكتور ذكي جدا، وهو JMGO M6 Portable DLP Projector، حيث يمكنك حمله معك في سفرك وغير ذلك، لأنه صغير الحجم.

يتيح لك ربط هاتفك الذكي، سواء الأيفون أو الأندرويد، وعرض المحتوى الذي فيه عبر ميزة الإسقاط على الحائط، حيث يدعم دقة عرض 854×480 بكسل والإسقاط بشاشة تصل حتى 120 إنش على الحائط من على مسافة 3 متر، لكنه يستطيع تشغيل مقاطع فيديو حتى دقة 4K.

جهاز JMGO M6 Portable DLP Projector
جهاز JMGO M6 Portable DLP Projector

جهاز JMGO M6 Portable DLP Projector يعمل بنظام الأندرويد 7.0 ويمكنه العمل وتشغيل العدسات الخاصة به حتى 30 ألف ساعة، وهو بذلك من أفضل الخيارات المتاحة في عالم أجهزة الإسقاط.

طريقة الشراء:

يمكنك الحصول على جهاز JMGO M6 Portable DLP Projector بسعر 369.99$، من خلال استخدام الكوبون: JMGM6، وذلك بطلبه من خلال هذا الرابط: https://www.gearbest.com/projectors/pp_1587741.html?wid=21

ثالثا: ساعة رياضية رائعة بسعر منخفض

ساعة SYNOKE 61576 Sports Men الرياضية
ساعة SYNOKE 61576 Sports Men الرياضية

ضمن هذا العرض تستطيع الحصول على ساعة SYNOKE 61576 Sports Men الرياضية، وذلك بسعر مذهل سنعرفكم عليه لاحقا، حيث أنها من خلال تصميمها يمكنها الصمود في ظروف استخدام صعبة، في الرياضات المختلفة، ومقاومة للماء حتى 30 متر، وبطبيعة الحال تحمل جميع المزايا التي تحتاجها في ساعة رياضية احترافية.

طريقة الشراء:

يمكنك الحصول على ساعة SYNOKE 61576 Sports Men الرياضية بسعر 2.99$، وهو سعر منخفض جدا مقارنة بالمواصفات، ويمكنك طلبها من خلال الرابط التالي: https://www.gearbest.com/led-watches/pp_1153143.html

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى