اخبار الأندرويد

عرض على جهاز Tanix TX3 لتحويل تلفازك إلى تلفاز ذكي بنظام الأندرويد !

مع مزيد من العروض، ومع الأجهزة المنزلية الذكية، ونحن مع عروض موقع banggood، ومعنا اليوم جهاز يبحث عنه الكثيرون، جهاز يحول تلفازك العادي إلى تلفاز ذكي بنظام الأندرويد، بمزايا رائعة سنعرفكم عليها اليوم.

عرض على جهاز Tanix TX3 - لتحويل تلفازك إلى تلفاز ذكي بنظام الأندرويد
عرض على جهاز Tanix TX3 – لتحويل تلفازك إلى تلفاز ذكي بنظام الأندرويد

اليوم نحن مع عروض موقع banggood، وهو من أشهر المتاجر وأفضلها من حيث توفير منتجات بجودة عالية، ضمانات تجعل مطمئن عند التسوق، وأكثر من هذا فهو يوفر حاليا خدمة الدفع عند الاستلام، وذلك للمقيمين في السعودية والإمارات العربية، حيث يمكن تأجيل الدفع إلى جين وصول واستلام السلعة.

تنزيل التطبيق الرسمي لمتجر بانجود والحصول على تخفيض بقيمة 10٪ !

هذا وتستطيع الحصول على مزيد من العروض الرائعة، وذلك من خلال تنزيل التطبيق الرسمي لمتجر banggood، حيث تستطيع ضمان الحصول على كثير من التخفيضات التي لا يجب عليك تفويتها، طبعا حيث الشراء عبر التطبيق يضمن لك تخفيض بقيمة 10٪، وهو متوفر على الأيفون والأندرويد.

عرض اليوم: جهاز Tanix TX3 لتشغيل نظام الأندرويد TV على تلفازك العادي

هل يحوي تلفازك على منفذ HDMI، يمكنك الآن جعله تلفاز ذكي بنظام الأندرويد TV، بمزايا كثيرة رائعة، فقط تحتاج إلى جهاز Tanix TX3، والذي سيوفر لك حرية كبيرة من المشاهدة والاستمتاع بالبرامج والتطبيقات.

يأتي جهاز Tanix TX3 بنظام الأندرويد 7.1 المستقر، وهو من بين أكثر أنظمة الأندرويد استقرارا، طبعا يعمل بنسخة خاصة من الأندرويد تسمى الأندرويد TV، ويحظى بدعم من شركة جوجل ومزايا كثيرة لتشغيل الوسائط وغيرها.

عرض على جهاز Tanix TX3 - لتحويل تلفازك إلى تلفاز ذكي بنظام الأندرويد
عرض على جهاز Tanix TX3 – لتحويل تلفازك إلى تلفاز ذكي بنظام الأندرويد

ويحمل جهاز Tanix TX3 مزايا تقنية تؤهله لتقديم أداء عالي وهي كالتالي:

  • نظام الأندرويد 7.1
  • دعم العربية وأكثر من 24 لغة مختلفة.
  • معالج أملوجيك S905W رباعية النواة، بتقنية A53 28nm، وبسرعة تردد 2.0GHZ.
  • معالج الفيديو: Mali-450
  • رام سعة 2 جيجا من نوع DDR3.
  • سعة تخزينية 16 جيجا من نوع eMMC السريعة، قابلة للزيادة من خلال منفذ USB.
  • دعم تشغيل فيديو بدقة: H.265 وH.264 أعلى من 4K بتردد 30 هرتز.
  • منفذ RJ45 للربط مع الانترنت.
  • شبكة واي فاي بدعم معايير 802.1.1b/g/n.
  • إمكانية مشاركة الملفات عبر معيار DLNA.
  • دعم تقنية الصوت Dolby وDTS.

المزايا المذكورة سابقة تضمن لك أداء رائعا وسلسلا، يمكنك تنزيل تطبيقات الأندرويد المختلفة، وتشغيلها على شاشة كبيرة بكل سهولة، سواء كانت تطبيقات متنوعة أو ألعاب مسلية، طبعا تذكر أنه يمكنك تشغيل جميع التطبيقات على تلفازك الكبير.

عرض على جهاز Tanix TX3 - لتحويل تلفازك إلى تلفاز ذكي بنظام الأندرويد
عرض على جهاز Tanix TX3 – لتحويل تلفازك إلى تلفاز ذكي بنظام الأندرويد

كيفية الحصول على جهاز Tanix TX3 ؟

الأمر بسيط، كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة شراء جهاز Tanix TX3، وطلبه من خلال طرق الشراء المعروفة، باستخدام كوبون: dd6a7f ، الذي يضمن لك الحصول على تخفيض بنسبة 10٪ من قيمة الجهاز.

لمتعة تسوق أفضل – متجر banggood يوفر ميزة الدفع عند الاستلام !

إن كنت في السعودية أو الإمارات، فإنه بإمكانك الآن الحصول على كثير من منتجات متجر banggood قبل الدفع، وذلك مع ميزة الدفع عند التسليم، حيث يمكنك طلب ما تريد من المنتجات، ولم تصلك عبر موظف التوصيل، يمكنك الدفع عند ذلك، وهذا يعتبر من بين أفضل ضمانات التوصيل !

كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة منتجات الدفع عند التسليم، والتي ستجد فيها العديد من المنتجات المختلفة، إلكترونية أو أدوات منزلية أو تجميل، وهي من بين أفضل المنتجات جودة وكذلك الأرخص من حيث السعر، ما يعني أنك ستحفظ الكثير من المال من خلال هذه العروض الرائعة من خلال متجر بانجود.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى