اخبار الأندرويد

صور مسربة – هذا هو تصميم هاتف Huawei P20 القادم قريبا !

تعمل هواوي بشكل جدي من أجل احتلال المرتبة الثانية من حيث المبيعات والتفوق على آبل، ثم سامسونج بعد ذلك، ولا يكون هذا سوى بمبيعات كبيرة من خلال توفير هواتف مميزة، وهذا العام هواوي تعدكم بالكثير، ومن ذلك هاتفها القادم Huawei P20 الذي معنا تفاصيله اليوم.

صور مسربة - هذا هو تصميم هاتف Huawei P20 القادم قريبا !
صور مسربة – هذا هو تصميم هاتف Huawei P20 القادم قريبا !

فعليا تسعى هواوي من خلال هاتفها Huawei P20 على توفير ما يبحث عنه المستخدمون، خاصة محبي هواتفها، حيث حرصت وكما يبدو من الصورة السابقة على توفير التصميم النحيف المعتاد الذي يحبه الكثيرون، فضلا عن تحويل الكاميرا من الوضع الأفقي إلى العمودي على الجهة اليسرى للهاتف، كما هو الحال في جهاز الأيفون X وغيره من الهواتف.

طبعا هذا التصميم وفي داخله سيضم مزايا تقنية عالية تم رصد كثير منها وتوقع بعضها، وهي كالتالي:

  • نظام الأندرويد 8.0 بالاعتماد على واجهة هواوي EMUI 8.1.
  • شاشة مقاس 6 إنش بنسبة أبعاد 18:9
  • معالج HiSilicon Kirin 970 ثماني النواة بسرعة تردد 1.8 GHz
  • رام سعة 4 أو 6 جيجا.
  • سعة تخزينية 64 أو 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 بكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.

من الواضح أن هواوي قامت بتغير موضع حساس البصمات لينتقل من الخلف إلى الأمام، مما يعني شاشة طويلة، لكن أبرز ما سيكون مميزا في الهاتف هو المعالج الذي تعد هواوي أنه سيكون ذكيا قابلا للتعلم بشكل كبير، كل هذا والموعد بعد شهر من الآن للتعرف رسميا عن الهاتف ونسخه الفرعية الأخرى.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى