اخبار الأندرويد

الساعة الذكية LYNWO T8 متوفرة بعرض رائع لوقت محدود، تعرفوا عليها !

مع مزيد من عروض موقع banggood، واليوم معنا عرض رائع على إحدى الساعات الذكية لكل محبي هذه الأجهزة، ساعة ستوفر لك كل ما كنت تبحث عنه، إنها ساعة LYNWO T8 فلنتعرف عليها.

الساعة الذكية LYNWO T8 متوفر بعرض رائع لوقت محدود
الساعة الذكية LYNWO T8 متوفر بعرض رائع لوقت محدود

ومع العروض المتجددة والكبيرة من موقع banggood، وهو من أشهر المتاجر وأفضلها من حيث توفير منتجات بجودة عالية، ضمانات تجعل مطمئن عند التسوق، وأكثر من هذا فهو يوفر حاليا خدمة الدفع عند الاستلام، وذلك للمقيمين في السعودية والإمارات العربية، حيث يمكن تأجيل الدفع إلى جين وصول واستلام السلعة.

تنزيل التطبيق الرسمي لمتجر بانجود والحصول على تخفيض بقيمة 10٪ !

هذا وتستطيع الحصول على مزيد من العروض الرائعة، وذلك من خلال تنزيل التطبيق الرسمي لمتجر banggood، حيث تستطيع ضمان الحصول على كثير من التخفيضات التي لا يجب عليك تفويتها، طبعا حيث الشراء عبر التطبيق يضمن لك تخفيض بقيمة 10٪، وهو متوفر على الأيفون والأندرويد.

عرض اليوم: الساعة الذكية LYNWO T8 بمزايا احترافية

هل تطمح للحصول على ساعة ذكية ؟ تقديمها هدية لشخص عزيز عليك ؟ تريد أفضل ساعة من حيث المواصفات وأرخص من حيث السعر ؟ أنت اليوم في المكان المناسب، حيث ستتعرف على ساعة LYNWO T8.

تأتي ساعة LYNWO T8 الذكية لتوفر للمستخدم كل ما يجعل حياته أكثر ذكاء، بداية من عرض المحتوى الذكي على معصم، إجراء الاتصال والرد عليها من خلال الساعة بعد ربطها مع هاتفك الذكي، الحصول على خرائط مباشرة على الساعة، وأكثر من ذلك مخصصة للرياضة ومتابعة نشاطك، بل والميزة الأهم أنها تحوي كاميرا تتيح لك تسجيل صور وفيديو بطريقة سهلة واحترافية.

ما أفدناك به من مزايا مجرد أهم ما توفره الساعة، حيث أنها تعتمد على مزايا تقنية ووظائف كثيرة نلخصها في التالي:

  • شاشة TFT بمقاس 1.54 إنش بدقة 240*240 بكسل.
  • معالج MTK6261D.
  • سعة تخزينية 32 جيجا.
  • بطارية سعة 280 ميلي أمبير.
  • منفذ MicroSD
  • دعم شريحة Sim.
  • بلوتوث 3.0.
  • دعم العديد من اللغات منها العربية.
  • متابعة نشاطك الرياضي وتفاصيل نومك.
  • كاميرا 2 ميجابيكسل عالية الجودة من سوني لتسجيل صور وفيديو.
ساعة LYNWO T8 الذكية
ساعة LYNWO T8 الذكية

تستطيع الآن من خلال ساعة LYNWO T8 الذكية تلقي الاتصالات على هاتفك الذكي والرد عليها بكل سهولة وبساطة، وأما مع السعة التخزينية 32 جيجا، يمكنك تخزين الملفات التي تريد والصوتيات والاستماع إليها.

ساعة LYNWO T8 الذكية
ساعة LYNWO T8 الذكية

حيث يمكنك ربط ساعة LYNWO T8 الذكية مع سماعات لاسلكية بالبلوتوث والاستماع إلى الصوتيات بجودة صوت عالية وسهلة التحكم من خلال الساعة نفسها.

كيفية الحصول على ساعة LYNWO T8 الذكية ؟

الأمر بسيط، كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة شراء ساعة LYNWO T8 الذكية، وطلبه من خلال طرق الشراء المعروفة، بحيث أن الساعة يشملها عرض تخفيضي حتى 25 فبراير، فلا تضيع فرصة الحصول عليها.

المزيد من العروض من خلال موقع banggood

يمكنك من خلال صفحة العروض المؤقتة، الحصول على كثير من المنتجات المختلفة، الكترونيات، أدوات سيارات، أكسسوارات منازل، والعديد من المنتجات الرائعة، حيث العروض تستمر لمدة أسبوع فقط، ويمكنك الوصول إليها من خلال: صفحة العروض الأسبوعية لوقت محدود.

لمتعة تسوق أفضل – متجر banggood يوفر ميزة الدفع عند الاستلام !

إن كنت في السعودية أو الإمارات، فإنه بإمكانك الآن الحصول على كثير من منتجات متجر banggood قبل الدفع، وذلك مع ميزة الدفع عند التسليم، حيث يمكنك طلب ما تريد من المنتجات، ولم تصلك عبر موظف التوصيل، يمكنك الدفع عند ذلك، وهذا يعتبر من بين أفضل ضمانات التوصيل !

ساعة LYNWO T8 الذكية
ساعة LYNWO T8 الذكية

 

كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة منتجات الدفع عند التسليم، والتي ستجد فيها العديد من المنتجات المختلفة، إلكترونية أو أدوات منزلية أو تجميل، وهي من بين أفضل المنتجات جودة وكذلك الأرخص من حيث السعر، ما يعني أنك ستحفظ الكثير من المال من خلال هذه العروض الرائعة من خلال متجر بانجود.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى