تطبيقات واخبار عامة

هل ستقلد سامسونج آبل وتعتمد إسم جالكسي X ؟

يكثر الحديث حول تقليد الشركات لبعضها البعض، وأكثر الشركات تعاني من التقليد آبل، حيث يتهم محبوها باقي الشركات بتقليدها، وربما العام القادم سيكون لهم دليل على ذلك، وبالضبط تقليد سامسونج لشركة آبل حتى الإسم، حيث التقارير تتحدث عن نية سامسونج اعتماد اسم Galaxy X !

هل ستقلد سامسونج آبل وتعتمد إسم جالكسي X ؟
هل ستقلد سامسونج آبل وتعتمد إسم جالكسي X ؟

كلنا نعرف أن الأيفون X ليس إكس، بل أيفون 10، حيث احتفلت به آبل بمناسبة مرور 10 سنوات عن إصدار أول جهاز أيفون عام 2007، ويبدو أن سامسونج تريد محاكاة خطة آبل، وبحسب التقارير، فهي تنوي اعتماد تسمية Galaxy X.

التقارير تتحدث عن أن سامسونج قد تتخلى عن سلسلة جالاكسي S، والاعتماد على اسم Galaxy X، أي جالاكسي 10، بدلا من الإسم المفترض جالاكسي S10 أو جالاكسي S10+، وطبعا نحن نتحدث عن هاتف العام القادم من سامسونج، أي بعد عام من الآن إن شاء الله.

لكن دعونا نؤكد لكم أن هذه التسريبات لا يوجد ما يعضدها لحد الآن، خاصة في ظل وجود تقارير تتحدث عن هاتف سامسونج المزمع الكشف عنه هذا العام، والذي سيحمل شاشة قابلة للطي، وكانت التقارير تتحدث عن أن اسمه Galaxy X، وربما قد يكون هو هاتف العام القادم من سامسونج.

هذا وخلال نهاية الشهر الحالي ستقوم سامسونج بالكشف عن هاتفها Galaxy S9 وكذلك S9+، وهما الجهازين الذين ما زلنا نتابع تسريبات بخصوصهما قبل الكشف عنهما في التاريخ المذكور سابقا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. الحقيقه أن الأسبقيه للاسم X كان للجهاز القابل للطي من سامسونج قبل سنتين .. أبل لا تكف عن التقليد وسرقة الأفكار .. حتى اسم iPhone سرق من شركة صينيه معروفه آن ذاك حتى رفعت قضيه وأخذت من أبل تعويضا باهضا بالقانون يقدر بمئات الملايين.

  2. يعني أبل قلدت سامسونج في كل الامور شكل الهاتف وبعض الميزات .. خلكم منصفين .. انا ما استغنى عن الجهازين صراحة .. وسابقا أعلنت أبل انها استعانت بساميونج في يعض الامور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق