صور – هل هذا هو هاتف HTC U12 ؟ ما رأيكم به ؟

شركة HTC التابعة حاليا لشركة جوجل، أو بتفصيل أكثر؛ قسم الهواتف من الشركة، وهو المسؤول عن تطوير هواتف بيكسل من جوجل، يقوم أيضا بإطلاق العديد من الهواتف الأخرى، لكن هذا العام لن نر الكثير، وربما سيكون هاتف HTC U12 الوحيد إلى جانب عدد قليل من الهواتف الأخرى، وتفاصيله في مقال اليوم.

هل هذا هو هاتف HTC U12 ؟

هل هذا هو هاتف HTC U12 ؟

في بداية صيف العام الماضي قامت الشركة بالكشف عن الجيل السابق HTC U11، والذي نجحت من خلاله الشركة إلى درجة كبيرة، مع ذلك، وبسبب نفس مشكلة ضعف التسويق، لم تستطع الشركة جني أرباح جيدة من خلاله ولا من خلال باقي الهواتف الأخرى الخاصة بها، مما سبب لها العديد من الخسائر رغم بعض التحسنات في بعض الأرباع المالية.

لذا سيكون لدى الشركة فرصة مع هاتفها HTC U12، وهو الذي ترونه في الصورة السابقة والقادمة، وقد سبق ورصدنا لكم في تقرير مضى صورا خاصة به، أبرز ما يظهر منه أنه سيكون بشاشة ذات نسبة أبعاد 18:9، أي أنها ستحتل نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية.

الصورة السابقة يظهر فيها الهاتف في معرض تجريب تقنية الجيل الخامس في تايوان، حيث وكما سترون في الصورة القادمة، الهاتف استطاع أن يقارب سرعة 1 جيجا من الاتصال، وهو ما يجعله أحد الهواتف المؤهلة لدعم هذه التقنية هذا العام بشكل ابتدائي.

هل هذا هو هاتف HTC U12 ؟

هل هذا هو هاتف HTC U12 ؟

مما ساعد الهاتف على تشغيل هذه السرعة، اعتماده على معالج كوالكم Snapdragon 845 الجديد، والذي له قدرة على دعم شرائح اتصال سريعة من نفس الشركة، وسيكون هذا الهاتف إحدى الهواتف الداعمة لهذا المعالج.

موضوع ذو صلة: قائمة أبرز الهواتف الذكية القادمة بمعالج Snapdragon 845

في وقت سابق كنا نعتقد أن الشركة ستكشف عن الهاتف في معرض MWC في نهاية الشهر الحالي، لكن يبدو أنها ستقوم بتأخير الموعد إلى غاية بداية الصيف، أي شهر ماي القادم إن شاء الله، وهو ما رصدناه لكم في هذا التقرير: سوني و HTC و LG لن يعلنوا عن هواتف رائدة في معرض MWC !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. شكرا لكم وفعلا شركة htc ينقصه التسويق الجيد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.