اخبار الأندرويد

رصد هاتف من شركة vivo مع حواف شبه منعدمة !

بعد ميزة الكاميرا المزدوجة، تعتبر الشاشات الكبيرة منعدمة الحواف تقريبا هي أكثر الهواتف التي سنراها خلال الفترة القادمة، وشركة فيفو ستكون إحدى الشركات المميزة في هذا المجال، خاصة مع تقنية ثورية سبق وأخبرناكم عنها، والتفاصيل في مقال اليوم !

رصد هاتف من شركة vivo مع حواف شبه منعدمة !
رصد هاتف من شركة vivo مع حواف شبه منعدمة !

العام الماضي رأينا العديد من الهواتف التي جاءت مع شاشات نسبة أبعاد 18:9 أي منعدمة الحواف تقريبا، وتنافست الشركات في هذه النقطة، وهذا العام توقعنا أن نرى هواتفا بشاشات مع حواف أكثر انعداما، أي أنك ستحصل على هاتف واجهته عبارة عن شاشة فقط.

الصورة السابقة تم رصدها على أنها هاتف من شركة vivo، هذه الأخيرة التي تنوي إطلاق هاتف ثوري جديد يحمل هذه الشاشة، مما يجعله أحد أول الهواتف الذي شاشته ستغطي ما نسبته أكبر من 95٪ من الواجهة الأمامية مقارنة بباقي الهواتف من الشركات المنافسة، وستقوم الشركة باستغلال ميزة البصمة التي ستدمجها في الشاشة، والتي سبق وأن كشفت عنها في هاتفها Vivo X20 Plus UD.

هذا، والتسريبات تشير إلى أن الهاتف الظاهر في الصورة سيكون هاتف vivo Xplay7، والذي من المتوقع أن يكون أيضا أول هاتف يحمل رام سعة 10 جيجا، مما يجعل شركة فيفو إحدى الشركات المبدعة والسباقة في مجال تقنية الهواتف الذكية وتقديم أحدث التقنيات فيها.

لا نعلم الموعد المحدد للكشف عن الهاتف، لكن قد يكون في نهاية الشهر الحالي ضمن معرض MWC الذي سيحظى بتغطية إعلامية كبيرة، ومن المتوقع أن تكون خطوة شركة فيفو دافعة لباقي الشركات من أجل تقديم أفضل ما عندها في هواتفها.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق