اخبار الأندرويد

رصد صور هاتف Nokia 9 مع كاميرا مزدوجة وشاشة منحنية !

الشركة الفنلدية HMD Global Oy، وهي التي تقف وتعتمد علامة نوكيا حاليا، تعمل ومنذ فترة طويلة على هاتف نوكيا 9، والذي كانت العديد من التسريبات قد كشفت لنا تفاصيله، لكن اليوم معنا تسريبات إضافية.

رصد صور هاتف Nokia 9 مع كاميرا مزدوجة وشاشة منحنية !
رصد صور هاتف Nokia 9 مع كاميرا مزدوجة وشاشة منحنية !

تسريبات اليوم تؤكد ما سبقها من تقارير وتسريبات، والحديث طبعا عن هاتف الشركة القادم وهو نوكيا 9، وهو الظاهر في الصورة السابقة في يد أحد مهندسي شركة نوكيا، حيث يظهر أن الهاتف لا يزال قيد التطوير والتجريب، وربما هو حاليا في المراحل الأخيرة قبل طرحه بشكل نهائي في الأسواق والكشف عنه رسميا قبل ذلك.

الصورة السابقة والصور اللاحقة تؤكد ما تم تسريبه، حيث أن الجهاز سيحمل شاشة منحنية الأطراف، أما الخلفية فستضم كاميرا مزدوجة، وهو ما تم تسريبه سابقا وتؤكده هذه الصورة:

رصد صور هاتف Nokia 9 مع كاميرا مزدوجة وشاشة منحنية !
رصد صور هاتف Nokia 9 مع كاميرا مزدوجة وشاشة منحنية !

هاتف نوكيا القادم سيحمل شاشة منحنية الأطراف ذات نسبة أبعاد 18:9، لكن بحواف كبيرة مقارنة بغيره من الهواتف، إلا إن كانت هذه نسخة اختبارية فقط، بالإضافة إلى ما سبق، سيحظى هاتف Nokia 9 بالمزيد من المزايا الذكية، على غرار الهيكل القابل لتنفيذ الأوامر من خلال اللمس ومزايا تقنية نلخصها في التالي:

  • نظام الأندرويد 8.0
  • شاشة AMOLED بمقاس 5.5 إنش بدقة QHD بكثافة ألوان قريبا من 534 ppi.
  • معالج كوالكم Snapdragon 835.
  • رام 4 أو 6 أو 8 جيجا.
  • سعة تخزين 64 أو 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 + 12 ميجابيكسل من شكة Carl Zeiss.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 3250 ميلي أمبير.

قد يصل هاتف نوكيا 9 بشكل رسمي في معرض MWC خلال الأيام القادمة، وربما لن يكون حاضرا ويكون بدلا عنه هاتف آخر، لكن في وقت لاحق ستقوم الشركة بالكشف عنه رسميا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق