اخبار الأندرويد

رصد صور هاتف نوكيا 7 Plus وهاتف نوكيا 1 الرسمية

لا تزال نوكيا تعمل بشكل جدي من أجل الوصول لمراتب متقدمة من مبيعات الهواتف حول العالم، ويبدو أن بداية هذا العام ستكون بنفس خطة الشركات الصينية، هواتف من فئة منخفضة ومتوسطة بأسعار مناسبة، التفاصيل حول جديد نوكيا القادم في مقالنا اليوم.

رصد صور هاتف نوكيا 7 Plus وهاتف نوكيا 1 الرسمية
رصد صور هاتف نوكيا 7 Plus وهاتف نوكيا 1 الرسمية

تحت لواء شركة HMD المسؤولة عن اعتماد وتسويق علامة نوكيا، تم رصد الصورة السابقة، والتي تخص هاتف الشركة القادم، الذي سيحمل اسم Nokia 7 Plus، بطبيعة الحال هذا يذكرنا بالنسخة الرئيسية التي كشفت عنها الشركة سابقا، ونقصد هاتف Nokia 7.

سيكون هاتف Nokia 7 Plus ضمن الفئة المتوسطة باعتبار المواصفات التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 6 إنش بدقة 2160×1080  بكسل.
  • معالج Snapdragon 660.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة تخزينية 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 + 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • منفذ USB-C مع دعم الشحن السريع

هذه هي المزايا التقنية الرئيسية المسرب تفاصيلها، ومن المتوقع أن نتعرف عن الجهاز رسميا إلى جانب هاتف نوكيا 1، الذي يظهر في الصورة التالية:

هاتف نوكيا 1
هاتف نوكيا 1

يأتي هاتف نوكيا 1 بتصميم كلاسيكي، تماما كما كانت عليه الهواتف في وقت سابق لا يوجد فروق كبيرة عما كانت عليه الهواتف في وقت سابق، ومن المؤكد أن خطة نوكيا هو توفير هاتف من الفئة المنخفضة لألئك الأشخاص الراغبين بالحصول عليه، وحتما بسعر منخفض، وألوان مختلفة.

هاتف نوكيا 1
هاتف نوكيا 1

بالنسبة للمزايا التقنية لهاتف نوكيا 1، فإن التسريبات لم توضح الكثير، سوى أنه بتصميم كلاسيكي، بشاشة عادية بدقة 1280×720 بيكسل، مع رام 1 جيجا، وسعة تخزينية 8 جيجا، ويعمل بنظام Android Go.

هذا ومن المتوقع أن تقوم نوكيا بالكشف عن الجهازين في معرض MWC خلال الأيام القادمة، على أنه قد تكشف معهما عن أجهزة أخرى، سبق وأفدناكم بتقارير حولها مثل نوكيا 9 وغيره.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق