تقرير – آبل ستركز على حل مشكلات النظام في iOS 12 !

لو نسأل مستخدمي الأيفون والآيباد عن مستوى رضاهم حول نظام iOS 11، سيؤكد الجميع أنه أكثر نظام يعاني من مشاكل واضطرابات مقارنة بإصدارات سابقة في الأعوام الماضية، لهذا آبل تفهم هذا ولديها خطط استراتيجية حول هذه الناحية المهمة، ونقصد النظام، وهذا العام سنرى الإصدار iOS 12، فما هي خطة آبل فيه ؟

تقرير - آبل ستركز على حل مشكلات النظام في iOS 12 !

تقرير – آبل ستركز على حل مشكلات النظام في iOS 12 !

أكدنا لكم سابقا أنكم وبشكل شبه أسبوعي ستحصلون على تفاصيل حول الإصدار القادم iOS 12، من خلال التقارير التحليلية، أو التسريبات المنوعة، وفعلا اليوم معنا تفاصيل جديدة حول هذا الإصدار.

تأكيدات جديدة: تركيز مهندسي آبل على الأداء ثم الأداء !

تنتشر الكثير من التقارير حول ضعف أداء نظام iOS 11، بخاصة على الأجهزة القديمة، ومع ظهور مشكلة البطارية في أجهزة الأيفون القديمة، فإن هذا ساعد على ترسيخ فكرة وجود مشاكل كبيرة في النظام، وأثر على سمعته ومن وراءه سمعة شركة آبل.

آبل تستمتع إلى هذه التقارير، وفعلا، تخطط وكما أظهرت تقارير جديدة على جعل الإصدار القادم هذا العام، ونقصد iOS 12 أكثر استقرارا، بحيث أن التركيز على أداء النظام هو أولى أولويات الشركة.

كالعادة سيكون المسؤول الأول على تطوير نظام التشغيل Craig Federighi، والذي إلى جانب فريق عمله سيحرصون على ضمان استقرار أكبر لنظام iOS 12، توفير تحديثات سريعة عندما يقتضي الأمر.

لكن ألن تضيف آبل أي مزايا جديدة ؟

في تقرير سابق أجبنا أننا لن نر أي مزايا جديدة في الإصدار iOS 12، وذلك استنادا إلى مصادر سابقة، لكن الآن ومع التقرير الجديد، فإن الإصدار iOS 12 سيأتي ببعض المزايا، أغلبها مزايا سابقة مطورة، مثل تطوير: ميزة عدم الإزعاج، تطوير نظام الإشعارات، تطوير ميزة التحكم في البطارية، وتطوير مزايا Siri، وطبعا تحسين سفاري وأداء العديد من التطبيقات الأخرى.

لكن لن نشاهد أي مزايا ثورية جديدة مثل تعديل واجهة النظام وتصميمه، ولا إضافة تقسيم الشاشة بشكل فعال على الآيباد وغير ذلك من المزايا إلى غاية العام القادم مع الإصدار iOS 13.

هل هذه التقارير مؤكدة ؟

لحد الآن؛ هذه التقارير متواترة، مما يجعلها أقرب إلى أنها أكيدة، صحيح أن عدم وجوده مزايا جديد في الإصدار القادم iOS 12 سيكون مخيبا للأمال، حيث سيقضي المستخدمون عاما آخر إلى جانب مزايا قديمة، إلا أنه يمكن التضحية بذلك إذا ضمن المستخدم الحصول على أداء مستقر ونظام خالي من مشاكل كبيرة، وتحديثات بشكل سريع.

هل يزعجك عدم الحصول على مزايا جديدة في iOS 12 ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

7 تعليقات

  1. محمد فضل ابو عبدالله

    نفس كلمك انا بعد

  2. يعني كلما نرى تحديثاً تقول آپل لحل مشكلة ما !!! طيب متى سنرى تحديثاً بدون مشاكل ؟

  3. احمد محمد زايد

    لماذى لم يجعلو الفيس بوك فيه لغة عربية

  4. تحديثات ios11 مستنزفه لطاقه البطاريه بشكل جنوني جهازي ايفون6 ما الحل ؟

  5. نبراس العساف

    شركة مخادعه لا يمكن ان تستمر بذلك – يجب تصحيح الصحيح وليس الخداع

  6. سلام عليكم

    انا تحديثي هو 10.2 و صرت موسوس من التحديثات رغم ان جهازي أيفون 7 و تقريبا بعيد عن مشاكل التحديثات نوعا ما لكن لن أحدث الا اذا انجبرت عليه زي بعض التطبيقات

  7. Nasser Hamood Salim AlWadhahi

    لا يزعجني عدم إضافة مزايا جديدة

    ما يزعجني هو عدم إستقرار النظام
    إلى جانب ذلك
    فإن النظام يستهلك البطارية بسرعة رهيبة

    أنا أستخدم جهاز iPhone 7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*