تعرفوا على تطبيق Night Vision Camera للتصوير الليلي الاحترافي !

من أسوء ما قد يحصل للمرء أنه يلتقط صورة في الليل أو الظلام، عادة تكون مظلمة وسوداء، لكن اليوم سنوفر لكم تطبيق احترافي يساعدكم على التقاط صور واضحة في الظلام، مع غير ذلك من المزايا، معنا اليوم تطبيق Night Vision Camera.

تطبيق Night Vision Camera PRO للتصوير في الوضع الليلي - رائع جدا

تطبيق Night Vision Camera للتصوير في الوضع الليلي – رائع جدا

كثيرا ما يكون هناك حاجة للتصوير في الوضع الليلي، صعب كثيرا خاصة على أجهزة الايفون الأقدم من الأيفون 8، الحل اليوم متوفر مع تطبيق Night Vision Camera الذكي، والذي يتيح لك تسجيل مقاطع فيديو والتقاط صور في الوضع الليلي، بحيث تكون الصور واضحة ونقية.

لن تحتاج إلى أي معدات أخرى، وحتى لو كان الظلام حالكا، أو انقطعت الكهرباء، فقط افتح تطبيق Night Vision Camera واستمتع بالتقاط صور في هذا الوضع، بدون انتظار أي شيء، استمتع بمزايا كثيرة أثناء التصوير.

تطبيق Night Vision Camera PRO للتصوير في الوضع الليلي - رائع جدا

تطبيق Night Vision Camera للتصوير في الوضع الليلي – رائع جدا

التطبيق بسيط جدا ويقدم مزايا عديدة:

  • لا حاجة لمعدات إضاءة إضافية.
  • إمكانية التقاط صور والتعديل في الإضاءة
  • تصوير سريع مع الفلاش يضمن رؤية أفضل في الصور.
  • واجهة بسيطة واضحة وسهلة.
  • أوضاع متنوعة لجعل الصور أحسن.
  • إمكانية تصوير فيديو وصور ثابتة.

في النهاية سيكون بين يديك تطبيق مميز خاصة للأجهزة القديمة من الأيفون والآيباد، من أجل التقاط صور نقية وواضحة في الظلام.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الأيفون والآيباد إصدار 9.0 فما فوق

الحجم: 14.2 ميجا

التحميل:

المطور : Aexol

السعر : 3.99$ 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.