اخبار التطبيقات

تطبيق Augmented tape measure لتحويل الأيفون لأداة قياس احترافية، مميز !

مع جديد تطبيقات الواقع المعزز الذي تدعمه الآن أجهزة الأيفون الحديثة، يمكنك تحويل جهازك إلى أداة قياس احترافية، للاستخدامات المنزلية وغيرها، فقط بواسطة الكاميرا، مع تطبيق Augmented tape measure ستحصل على مزايا كثيرة !

تطبيق A Ruler - لقياس الأشياء فقط من خلال كاميرا الأيفون والآيباد
تطبيق A Ruler – لقياس الأشياء فقط من خلال كاميرا الأيفون والآيباد

طبعا لمن لا يعرف مبدأ عمل التطبيق، ندعوكم للتعرف على مقالنا حول حزمة الواقع المعزز ARKit، والتي من خلالها يمكن الحصول على تطبيقات مثل تطبيق Augmented tape measure، الذي يعتمد على ربط الصورة الواقعية وتحليلها بذكاء اصطناعي للحصول على نتائج دقيقة من خلال الكاميرا وشاشة جهازك فقط.

طبعا يأتي تطبيق Augmented tape measure ليوفر لك مسطرة دقيقة وذكية فقط بواسطة كاميرا الأيفون والآيباد، يكفي أن تقوم بتثبيت التطبيق وبعد تشغيله توجيه الكاميرا إلى الأشاء التي تريد أخذ قياساتها بدقة.

مزايا تطبيق Augmented tape measure:

  • أخذ قياسات الطول والعرض والارتفاع بدقة.
  • وحدة القياس المترية أو الإنش.
  • تحديد النقاط بسهولة من أجل أخذ المقاسات.
تطبيق A Ruler - لقياس الأشياء فقط من خلال كاميرا الأيفون والآيباد
تطبيق A Ruler – لقياس الأشياء فقط من خلال كاميرا الأيفون والآيباد

بالاعتماد علىتطبيق Augmented tape measure تستطيع القيام بالعديد من الأعمال فقط بواسطة كاميرا جهازك الأيفون أو الآيباد بالاعتماد على الواقع المعزز، ودعونا نذكركم دوما أن هذه الميزة تعمل في أجهزة الأيفون 6s وما بعده، وكذلك أجهزة الآيباد Pro، على الإصدار iOS 11 وما بعده.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون 6s والآيباد Pro الإصدار iOS 11.0 فما فوق.

الحجم باجهزة ابل: 9 ميجابايت

للتنزيل:

المطور: Konstantinos Papadakis

السعر : 0.99$


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى