تطبيقات واخبار عامة

تطبيق تحميل فيديو تويتر وحفظه على هاتفك بكل سهولة، مطلوب بكثرة !

إن كنت من مستخدمي شبكة تويتر، فحتما أنت مهتم بالحصول على ميزة يبحث عنها الكثيرون، ميزة حفظ مقاطع الفيديو في جهازك، او إعادة نشر التغريدات بحسابك، اليوم ومع أحد التطبيقات العربية المميزة، ستحصل على هذه المزايا.

تطبيق تحميل فيديو تويتر وحفظه على هاتفك بكل سهولة
تطبيق تحميل فيديو تويتر وحفظه على هاتفك بكل سهولة

مع تطبيق تحميل فيديو تويتر، تستطيع تصفح ما تريد من التغريدات التي فيها مقاطع فيديو، وحفظ المحتوى في جهازك، حيث تستطيع الآن تنزيل تلك المقاطع وحفظها في جهازك بكل سهولة وسرعة.

يكفي أن تقوم بنسخ رابط التغريدة ولصقها في تطبيق تحميل فيديو تويتر، ليقوم هذا الأخير برصد الفيديو، وإتاحة حفظه وبسرعة على جهازك، لتستطيع مشاهدته دون الحاجة لاتصال انترنت.

يوفر لك التطبيق أيضا إمكانية حفظ الصور كذلك، وإعادة نشر التغريدات بحسابك، وهذا يسهل عليك نقل المحتوى باسم حسابك، طبعا وبما أن التطبيق متخصص في حفظ مقاطع الفيديو، فإنه يوفر لك قسما خاصا بذلك يتيح لك إدارتها والتحكم بها بكل سهولة.

كل هذه المزايا تحصل عليها مع تطبيق تحميل فيديو تويتر بكل سهولة ومع واجهة بسيطة، ويدعم أجهزة الأيفون والآيباد، وكذلك هواتف ولوحيات الأندرويد.

ملائمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و أجهزة الأندرويد.
  • نظام التشغيل الملائم : iOS 8.0 فما أحدث / أو Android 2.3 فما أحدث.
  • الحجم : 7.1 ميجابايت لأجهزة آبل / بحسب الجهاز لأجهزة الأندرويد.

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: ahmad alharby

السعر : مجانا 

التحميل على أجهزة الأندرويد:

المبرمج: androgood

السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق