تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة مميزة وعملية ستجد بها ما تبحث عنه !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود،  فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق OpenTable للوصول إلى أقرب مطعم إليك

تطبيق OpenTable للوصول إلى أقرب مطعم إليك

1. تطبيق OpenTable للوصول إلى أقرب مطعم إليك

في سفرك قد تحتاج للتعرف على أفضل المطاعم، هذا التطبيق يدلك على أقربها إليك مع تقييمها، والعديد من المزايا والعروض ليكون سفرك على أفضل ما تريد.

المطور : OpenTable

السعر : مجاني

تطبيق Google Keep للملاحظات بالعديد من المزايا

تطبيق Google Keep للملاحظات بالعديد من المزايا

2. تطبيق Google Keep للملاحظات بالعديد من المزايا

إن كنت تحتاج لإدارة ملاحظاتك، فإن جوجل توفر لك هذا التطبيق المخصص لإدارة الملاحظات، من بين أشهر التطبيقات، فهو يقوم بمزامنة المحتوى بين أجهزتك من نفس الحساب، وقد حصل ولا يزال على العديد من التحديثات بإضافة مزايا وتصحيح مشاكل سابقة.

المطور : Google LLC

السعر : مجانا 

تطبيق GroupMe لمحبي الدردشة بمزايا كثيرة مميزة

تطبيق GroupMe لمحبي الدردشة بمزايا كثيرة مميزة

3. تطبيق GroupMe لمحبي الدردشة بمزايا كثيرة مميزة !

بعيدا عن تطبيقات الدردشة الكلاسيكية، هذا التطبيق يأتي بتوفير جميع المزايا الناقصة في هذا التطبيق، حيث تستطيع الحصول على مزايا رائعة للدردشة مع أصدقائك.

المطور : groupme

السعر : مجانا 

تطبيق Cake Web Browser متصفح مخصص للبحث

تطبيق Cake Web Browser متصفح مخصص للبحث

4. تطبيق Cake Web Browser متصفح مخصص للبحث

متصفح ذكي يتيج لك الوصول إلى نتائج أبحاثك، سواء مشتريات أو غيرها، والتنقل بينها بكل سهولة بواسطة السحب فقط لرؤية صفحات النتائج.

المطور : Cake Technologies Inc

السعر : مجانا

دردشاتي

دردشاتي

5. تطبيق دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

المطور : Zain

السعر : مجانا

لعبة Mekorama من بين أفضل ألعاب الألغاز القوية

لعبة Mekorama من بين أفضل ألعاب الألغاز القوية

6. لعبة Mekorama من بين أفضل ألعاب الألغاز القوية

هل تريد تحدي الكثير من الألغاز ؟ هذه اللعبة ستوفر لك الكثير منها، عليك التركيز، تشغيل فطنتك وذكاءك لعلك تفوز، الأمر يحتاج إلى تركيز كبير.

المطور : Martin Magni

السعر : مجانا 

لعبة FINAL FANTASY XV POCKET EDITION تصل لمتجر التطبيقات

لعبة FINAL FANTASY XV POCKET EDITION تصل لمتجر التطبيقات

7. لعبة FINAL FANTASY XV POCKET EDITION تصل لمتجر التطبيقات

مع هذه اللعبة المميزة تستطيع الحصول على المتعة، في جزء جديد من سلسلة الخيال الشهيرة منذ سنوات طويلة، اللعبة تحوي العديد من الأجزاء ومن أجل لعبها سيكون عليك شراؤها من خلال المحتوى المدفوع.

المطور : SQUARE ENIX Co.

السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.