تقارير

آبل تطلق تحديث iOS 11.2.6 – إصلاحات مهمة للنظام بإنتظاركم !

مع مزيد من التحديثات والإصلاحات، ها هي ذي آبل تقوم بإطلاق الإصدار الجديد iOS 11.2.6، دون سابق إنذار، لتقوم بحل المشاكل المرصودة سابقا.

آبل تطلق تحديث iOS 11.2.6 – إصلاحات مهمة للنظام !
آبل تطلق تحديث iOS 11.2.6 – إصلاحات مهمة للنظام !

ما هي الإضافات التي جاء بها الإصدار iOS 11.2.6 ؟ !

هذا التحديث عبارة عن إصلاحات أساسا، بالتالي لم تقم آبل بدعم أو إضافة أي مزايا، وشملت الإصلاحات:

  • إصلاح مشكلة تتسبب في إنهاء التطبيقات بصورة غير متوقعة، عند استخدام مجموعة معينة من الأحرف أو الرموز.
  • إصلاح مشكلة تؤدي إلى فشل اتصال بعض تطبيقات الجهات الخارجية بالملحقات الخارجية.

بالتالي فإن التركيز الأساسي كان على مشكلة توقف الأيفون عن العمل عند تلقي رسالة بالحروف الهندية، ومن المتوقع أن هذا التحديث يحل نفس المشكلة عند تلقي حروف بلغات أخرى، لكن لا نجزم بذلك، فقد تظهر المشكلة مجددا ما لم تقم آبل بحلها نهائيا.

كيفية الترقية و التحديث إلى الإصدار iOS 11.2.6 ؟!

أولا النصيحة الذهبية: خذ نسخة احتياطية من محتوى جهازك من خلال الأيتونز، أو من خلال الآيكلاود، وبعد التأكد من حفظ نسخة احتياطية يمكنك التوجه إلى التحديث، وذلك عبر التوجه إلى قسم عام من الإعدادات، بعدها إلى قسم تحديث البرامج.

سيبدأ النظام في البحث عن تحديثات جديدة، و سيعثر على التحديث الفرعي iOS 11.2.6، قم بتنزيله و تثبيته على جهازك مباشرة. ويجدر الذكر بأنه يأتي بحجم صغير يبدأ من 32.1 ميجا، وقد يختلف ويزيد بحسب كل جهاز.

هل سيكون هناك تحديثات أخرى قادمة ؟

نعم، لا تزال آبل تعمل على تحديث مهم جدا، وهو الإصدار iOS 11.3، والذي سيركز على ميزة التحكم في بطارية الأيفون وسرعة النظام، ولا نعرف بالضبط متى سيكون جاهزا، لكن من المتوقع ألا يتأخر كثيرا، فهو حاليا في النسخ التجريبية.

هل قمت بتجريب التحديث إلى الإصدار الجديد iOS 11.2.6 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter ، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫21 تعليقات

  1. مشكلة كبيرة خلقها التحديث الاخير. الحاسب الشخصي لم يعد يتعرف على الهاتف حتى رمز شحن البطارية اختفى اتناء اتصال الهاتف الحاسب. لدي هاتف ايفون ٧ بلوس و املك حاسبشخصي من نظام وندوز ١٠ ، جربت لحد الساعة ٣ حواسب و المشكل هو نفسه. اعتمد بشكل كبير على نقل البيانات من الهاتف الى الحاسب. ارجو المساعدة و شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق