تقارير

تيم كوك يتحدث عن مشكلة إبطاء الآيفون و يقدم حلاً جديداً !

أثناء زيارته إلى مركز بيانات آبل في مدينة رينو بولاية نيفادا الأمريكية، أجري “تيم كوك” الرئيس التنفيذي لآبل مقابلة تلفزيونية مع قناة ABC News تحدث فيها عن عدة أشياء أبرزها أزمة إبطاء الآيفون، فماذا قال السيد “تيم كوك” بخصوص ذلك الأمر؟!

تيم كوك يتحدث عن مشكلة إبطاء الآيفون و يقدم حلاً جديداً !
تيم كوك يتحدث عن مشكلة إبطاء الآيفون و يقدم حلاً جديداً !

حلول جديدة تلوح في الأفق!

“تيم كوك” صرح قائلاً أن آبل تخطط لإطلاق تحديث جديد لنظام iOS 11 سوف يتيح للمستخدم إمكانية تعطيل خاصية إدارة الطاقة. هذه الخاصية عي المسئولة عن إبطاء الآيفون عند تراجع أداء البطارية و التي أضافتها آبل سراً قبل نحو عام في تحديث iOS 10.2.1 قبل أن يتم افتضاح الأمر.

بحسب تيم كوك، فإن هذا التحديث سوف يصل في نسخته التجريبية خلال شهر فبراير المقبل على أن يتم إطلاقه لكل المستخدمين خلال شهر مارس. هذا التحديث أيضاً سوف يقدم للمستخدم معلومات مفصلة حول حالة البطارية و تأثيرها على أداء الجهاز و إذا ما كانت هناك حاجة تدعو لاستبدالها.

و تعتبر هذه هي الخطوة الثانية التي تأخدها آبل بعد انفجار أزمة إبطاء هواتف الآيفون، فقد اعتذرت آبل سابقاً و عرضت على المستخدمين إمكانية استبدال بطاريات هواتفهم المتضررة بسعر مخفض يبلغ 29$ بدلاً من 79$ كحل أمثل للمشكلة.

تيم كوك يتحدث عن مشكلة إبطاء الآيفون و يقدم حلاً جديداً !
تيم كوك أثناء مقابلة قناة ABC News

أزمة تعمد إبطاء هواتف الآيفون تم اكتشافها مؤخراً مصادفة من قبل بعض المستخدمين الذين لاحظوا تراجع أداء هواتفهم بعد فترة من الاستخدام ، ليتضح بعد ذلك أن تناقص قدرة البطارية و سعتها هو السبب لأن آبل قامت بربط أداء المعالج بالبطارية لمنع حدوث مشكلة إيقاف التشغيل التلقائي و التي تحدث عندما تكون البطارية غير قادرة على إمداد المعالج بالطاقة اللازمة.

بعد إطلاق التحديث المنتظر سيكون بإمكانك تعطيل خيار إدارة الطاقة لكن عليك العلم أن هذا الأمر غير مستحب لأنه قد يؤدي إلى إيقاف تشغيل هاتفك بشكل مفاجيء في حالة تشغيل تطبيقات و ألعاب تتطلب أداءً عالياً. لذا إن كان هاتفك متضرراً فلا يزال استبدال البطارية هو الحل الأمثل!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. الم تعرفوا بعد انها شركة يهودية وانها تتجسس عليكم بجعل المعالج يشغل الكاميرا للتجسس فلذلك يهبط مستوى البطارية والموبايل بصورة عامه لانه وبكل اختصار الايفون لا ينطفئ لان الكاميرا التي لا تشاهدوها تشتغل ٢٤ ساعه مثلما صرح سنودن الجاسوس الامريكي الذي غادر امريكا بعد فضح الشركات التي تعمل بالجاسوسية على المستخدمين وعلى راسهم ابل

  2. إتضح للعالم حقيقة شركة آبل وهدفها الوحيد وهي أن تجبر العملاء على شراء كل جهاز جديد يتم طرحه في الأسواق بأعلى سعر وأقل مميزات ولا يهمها رضى المستخدم ثم إنها غير متميزة في التصنيع الشاشة من سامسونج أو إل جي والكايمرا من سوني وغير ذالك ثم إني لا أضن شخص عاقل سيبادر بالشرء بعد إتضح أمر وحقيقة آبل بعد مشكلة تعمد إبطاء الآيفون .

  3. الا يجب ان تفكر ابل بلدول التي لا تمتلك وكالة شركة ابل (من اين احصل ع البطاريه المخفضه!!!)

  4. حس خبرتي واستخدامي لاجهزة ابل وغيرها
    هذا تبرير غير صحيح وغير مرضي وليس للمعالج علاقة بالبطارية والدليل…
    اغلبنا استخدم بطاريات في اسواء ظروفها وامكانياتها بل ان البعض لايغير البطارية الا بعد ان يتكرر انطفاء الآيفون والشحنة على ١٠٪؜. او ٢٠٪؜ ينطفي بعدها الجهاز
    ولم نلاحظ ولم يسبق ان تباطئ الايفون عن الاداء في اصعب ظروف تمر على بطاريات اجهزتنا
    ولكن ابل تريد تعويض خسائرها من الاجهزة الحديثة التي ظهرت عيوبها اول مانزلت الاسواق وتداول هذه الاخبار حتى في وسائل الاعلام عن عيوب ومشاكل في الاجهزة الحديثة على مستوى العالم وتسبب بخسائر كبيرة للشركة وتريد التعويض باي شكل من الاشكال اما عن طريق استبدالك للبطارية او شراء ايفون جديد
    وهذا يسمى تلاعب وغش وليست شطار ة او تجارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق