اخبار التطبيقات

عروض وتخفيضات كبيرة عبر متجر jollychic للتسوق الالكتروني

إن كنت ممن يبحث عن المزيد من العروض المميزة والتخفيضات الكبيرة، فإن متجر jollychic حيث ستحصل من خلاله على الكثير من العروض المميزة وبأفضل الأسعار، مع ميزة الدفع عند الاستلام، وغير ذلك من المزايا التي سنعرفكم عليها اليوم.

عروض وتخفيضات كبيرة عبر متجر jollychic للتسوق الالكتروني
عروض وتخفيضات كبيرة عبر متجر jollychic للتسوق الالكتروني

ستجد المتعة وأنت تتصفح منتجات متجر jollychic، ستجد الجديد المناسب لكل الفصول والمناسبات، ملابس لجميع أفراد العائلة، رجالا ونساء، صغارا وكبارا، فضلا عن مختلف المنتجات: الهواتف الذكية والأجهزة الالكترونية والأكسسوارات، التجميل، والمنزل وغير ذلك، يمكنك أن تحصل على كل ما تريده وبأفضل التخفيضات.

ضمن أحدث وأفضل عروض متجر jollychic، يمكنك الحصول على تخفيضات تصل حتى 70٪ على أفضل منتجات المتجر، هذا يضمن لك حفظ الكثير من المصاريف، وحتى الجهد، فأنت لست مضطرا للتنقل من أجل جلب حاجاتك، بل هي من ستأتي إليك، وتدفع ثمنها عند الاستلام.

دوما مع العروض العائلية، للنساء نصيب من هذه العروض، حيث تم عرض العديد من أحدث الأحذية الخاصة بالنساء والمخصصة لكل المناسبات المختلفة، يمكنك الحصول عليها بأفضل الأسعار، وبأسرع وقت ممكن من خلال متجر jollychic.

وللرجال والشباب نصيب أيضا، حيث تم توفير الكثير من المنتجات الجديدة الخاصة بهم فإنك ومن خلال هذا القسم من عروض متجر jollychic يمكنك الحصول على أفضل ما يناسبك وبأحسن الأسعار.

التسوق لكل أفراد العائلة من مكان واحد:

بطبيعة الحال مع هذا التنوع الكبير، فإنه بإمكانك طلب كل ما يناسب أفراد عائلتك، للرجال والنساء والأطفال على حد سواء، فستحد كل ما تريده، فالمتجر يوفر بشكل عام أكثر من 30 ألف سلعة مختلفة، متجددة، إضافة لمنتجات مناسبة للأطفال؛ ويوفر ميزة الشحن السريع المجاني في حال جاوزت قيمة المشتريات 99$، والسلع تصل لباب المنزل خلال 5-7 أيام، بكل ضمان وأريحية.

سهولة استخدام التطبيق:

بالنسبة للتطبيق في ذاته فهو ذو تصميم مميز، يسمح للمستخدمة بالدخول والبحث بسهولة داخله، تصفح الأقسام المنظمة والمرتبة بشكل جيد، مع توفير ميزة المفضلة أو قائمة الأمنيات التي تتيح للمستخدم بحفظ السلع التي يرغب بالحصول عليها، كل ذلك بسهولة وبساطة.

طرق الدفع والشحن:

التطبيق يوفر كذلك دعم للغة العربية، وأما بخصوص الدفع فهو يوفر وسائل دفع مختلفة، ما بين باي بال، وبطاقات إئتمان، فضلا عن توفير ميزة الدفع عند الاستلام في كل من: السعودية، الكويت، الإمارات العربية، بالتالي سيكون للزبونة حرية أكبر في طلب ما تريد، دون نسيان أن التطبيق يوفر بين وقت وآخر عروض تخفيضية لا تفوت وبأسعار مميزة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث .

الحجم: 54.1 ميجابايت

للتحميل من متجر أبل:

المطور: JOLLYCHIC EC

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى