اخبار الأندرويد

شركة Xiaomi تعلن عن ميزة تسريع الألعاب في نظام MIUI 9 الخاص بها !

مستخدمي هواتف شركة شياومي، اليوم أنتم على موعد مع إحدى المزايا الجديدة التي قامت شياومي بتوفيرها، وهي ميزة تسريع الألعاب أو وضع الألعاب، وذلك في نظام MIUI 9.

شركة Xiaomi تعلن عن ميزة تسريع الألعاب في نظام MIUI 9 الخاص بها !
شركة Xiaomi تعلن عن ميزة تسريع الألعاب في نظام MIUI 9 الخاص بها !

تعتمد شياومي على نظام الأندرويد وفق الروم الخاص بها المسماة MIUI، وحاليا هي في الإصدار التاسع، والمسمى MIUI 9، حيث توفر الشركة العديد من المزايا الرائعة فضلا عما يوفره نظام الأندرويد، وهذه المزايا هي التي تقوم بجذب المستخدمين، وكما يبدو أنها تسعى لدعمه بالمزيد من الإضافات.

آخرها ميزة Game Speed Booster، هذه الميزة التي يمكن الوصول إليها من خلال تطبيق Security أو الأمان الخاص بالشركة، وهو التطبيق الذي من خلاله يمكن للمستخدم إدارة جهازه والتحكم بكامل المزايا الموجودة فيه وحمايته.

بعد تفعيل هذه الميزة، فإن النظام سيقوم بإيقاف العديد من المزايا مثل الإشعارات، تسريع الاتصال بالواي فاي مثل إيقاف أي تنزيل محتوى في الخلفية، إيقاف عمل الأزرار الجانبية، وهذا يتيح للمستخدم التركيز على اللعبة.

يمكن للمستخدم ضمن إعدادات وضع الألعاب من اختيار الألعاب التي يمكن تفعيل الوضع فيها من غيرها، أو يمكن تفعيله تلقائيا بحسب رغبة المستخدم، وبشكل عام الهدف من هذه الميزة تقديم بيئة أفضل للعب، وجعل الهاتف يقدم أفضل ما يمكن من أجل ذلك، وبهذا تؤكد شياومي من خلال فريق تطويرها أنها تسعى للأفضل دوما.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى