هاتف vivo X20 Plus UD أول جهاز ببصمة مدمجة في الشاشة قريبا !

من بين المزايا المنتظرة هذا العام، ميزة البصمة المدمجة في الشاشة، حيث يمكن للمستخدمين ودون الحاجة لاستخدام حساس بصمات، تفعيل هواتفهم بلمس الشاشة التي ستتعرف على البصمة مباشرة، وأول شركة ستدعم هذه التقنية هي Vivo.

هاتف vivo X20 Plus UD أول جهاز ببصمة مدمجة في الشاشة قريبا !

هاتف vivo X20 Plus UD أول جهاز ببصمة مدمجة في الشاشة قريبا !

وأخيرا، وبعد سلسلة أفلام الخيال العالمي، الرسوم المتحركة، والتي ضمت مشاهد حول لمس شاشة الهاتف من أجل التعرف على البصمة، أصبحت هذه التقنية حقيقة، وقد تعرفنا عليها خلال هذا العام وأخبرناكم بذلك بالتفاصيل.

شركة فيفو تريد أن تجعل هاتفها vivo X20 Plus UD أول هاتف يحمل هذه التقنية، وبطبيعة الحال المتابع لمنتجات الشركة يعلم أن هذا الإسم غير غريب، فقد سبق وكشفت الشركة عن هاتف vivo X20 Plus، وذلك في خريف العام الماضي، لكن النسخة الجديدة التي تحمل اسم UD، ستأتي مع ميزة البصمة المدمجة في الشاشة.

بحسب التفاصيل الواردة، فإن هذا الجهاز سيتم الكشف عنه يوم 25 يناير، ولم يبق الكثير عن ذلك، ولا نعلم موعد توفيره في الأسواق ولا السعر والمزايا التقنية، لكن لن تكون كبيرة هذه المزايا، سوى أنه سيحمل ميزة التعرف على البصمات المدمجة في الشاشة لتكون أحد أبرز المزايا الجاذبة للمستخدمين من أجل شراء الجهاز.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.