تطبيقات الالعاب

لعبة Duper Bros! لكل محبي الألعاب الكلاسيكية الممتعة

هل أنت من محبي الألعاب البسيطة جدا والتي تأتي بتصميم عادي قديم ؟ اليوم سنعرفك على لعبة Duper Bros! التي ستوفر لك كل ذلك !

لعبة Duper Bros! لكل محبي الألعاب الكلاسيكية الممتعة
لعبة Duper Bros! لكل محبي الألعاب الكلاسيكية الممتعة

ولأنها لعبة كلاسيكية، فإن Duper Bros! تأتي بتصميم كلاسيكي، حيث أنها تعتمد رسوميات بكسلية قديمة، كما كان عليه الأمر في ألعاب نينتاندو، حيث تضمن لأبناء الجيل القديم أو حتى غير العارفين بهذه الألعاب الحصول على المتعة والتسلية من خلال البساطة في التصميم.

اللعبة بسيطة جدا، لكن تحوي تحديات كبيرة، سيكون عليك القفز من جهة إلى أخرى، والحصول على القطع السحرية التي ستزيدك قوة وتضمن لك الحصول على نقاط عالية للفوز بالتحدي.

لكن لا تنس أن هناك بعض الأعداء الأشرار الواجب عليك الحذر منهم، بالتالي فإن أي حركة تقوم بها ستكون محسوبة بدقة، مع الأخذ بعين الإعتبار القوانين الفيزيائية لكل حركة والحرص على التحرك في الوقت وبالطريقة المناسبة والقفز كذلك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون 6s والآيباد Pro الإصدار iOS 11.0 فما فوق.

الحجم باجهزة ابل: 9.5 ميجابايت

للتنزيل:

المبرمج : Konstantinos Papadakis

السعر : 1.99$

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، .Telegram

لعبة Duper Bros! لكل محبي الألعاب الكلاسيكية الممتعة
لعبة Duper Bros! لكل محبي الألعاب الكلاسيكية الممتعة
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق