لعبة تداول الفوركس Trading Champ للتدريب على تداول الفوركس، مطلوب ومفيد جدا !

كثيرا ما تسمع بالتداول أو الفوركس والتجارة المربحة من خلال الاستثمار واتخاذ القرارات بالشراء والبيع في الوقت المناسب ؟ لكن الأمر ليس سهلا ويحتاج إلى تدريب، اليوم سنعرفكم على لعبة مميزة تتيح لك ذلك دون أي مخاطرة، بل مع متعة، معنا اليوم لعبة تداول الفوركس Trading Champ.

لعبة تداول الفوركس Trading Champ - للتدريب على تداول الفوركس

لعبة تداول الفوركس Trading Champ – للتدريب على تداول الفوركس

لعبة بطل التداول “تريدنغ شامب” لعبة محاكاة تداول الفوركس، التي ستساعدك على التمرُّن واختبار مستوى مهاراتك في تداول الفوركس بطريقة تفاعلية مليئة بالتحدي والمتعة.

هذه اللعبة المميزة والممتعة ستوفر لك مجموعة متنوعة من أدوات التداول والمؤشرات، والتي تم تصميمها لمساعدتك على التمرن على التداول الحقيقي والاستعداد لدخول عالم التداول فعلياً، واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك بأموالٍ افتراضية. استمتع بمستويات مختلفة من التحدي من خلال تجربتك المثيرة للعبة محاكاة التداول. 

العب بأموال افتراضية – استخدم المؤشرات وحلل الرسوم البيانية بنفسك، افهم الإشارات من خلال اللعب ببيانات السوق الفعلية الحقيقية. اختر الاستراتيجية الخاصة بك، عندما تبيع أو تشتري، اختر رافعتك المالية والأوامر المحددة. تمرّن، وتعلم، وتحمل المخاطر وتعلم إدارة المواضع الخاصة بك، تمرن وادخل التحدي قبل دخول عالم الفوركس وتداول الأسهم الحقيقي. سواء كنت متداولاً مبتدئاً، أو خبيراً في التداول – هذا التطبيق سيساعدك على التعلم والتطور، وتجربة استراتيجيات تداول مختلفة لترقى بمهاراتك في عالم التداول الحقيقي.

لعبة تداول الفوركس Trading Champ - للتدريب على تداول الفوركس

لعبة تداول الفوركس Trading Champ – للتدريب على تداول الفوركس

ميزات التطبيق :

  • 5 مستويات من الحزم متفاوتة الصعوبة تدريجياً.
  • عرض/فيديو تعليمي للمبتدئين.
  • مخططات الشموع والرسوم البيانية باستخدام بيانات فعلية حقيقية.
  • استخدام الأدوات التقنية والمؤشرات مثل SMA، EMA، RSIوخطوط الاتجاه.
  • تنفيذ أوامر إيقاف الخسارة وأخذ الربح بشكل تصوري.
  • قرارات وإطارات زمنية وسرعات لعب قابلة للتعديل.
  • لعب مجاني التداول باستخدام بيانات السوق الفعلية الحقيقية.
  • كمية هائلة من بيانات التداول الحقيقية، وآلاف من السيناريوهات المختلفة!

الآن يمكنك التعلم والتدريب، فدوما كان التعليم الأفضل من خلال التفاعل في قالب من المتعة والتسلية، وهذه اللعبة ستضمن لك ذلك.

ملائمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و أجهزة الأندرويد.
  • نظام التشغيل الملائم : iOS 6.0 فما أحدث / أو Android 4.1 فما أحدث.
  • الحجم : 108 ميجابايت لأجهزة آبل / بحسب الجهاز لأجهزة الأندرويد.

التحميل على أجهزة آبل:

  المطور : Quantrainer LTD

  السعر : مجانا

التحميل على أجهزة الأندرويد:

  المطور : Quantrainer LTD

  السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*