اخبار الأندرويد

لديك هاتف جوجل Pixel وتعاني من مشكلة البطئ بعد التحديث الأخير ؟

يبدو أن مشاكل إصابة الهواتف بالبطئ ليست خاصة بشركة آبل وحدها، ها هم مستخدمي أجهزة بيكسل من جوجل يشتكون من ذلك بعد التحديث الأخير، وجوجل تعترف بذلك مع توفير الحل البسيط.

لديك هاتف جوجل Pixel وتعاني من مشكلة البطئ بعد التحديث الأخير ؟
لديك هاتف جوجل Pixel وتعاني من مشكلة البطئ بعد التحديث الأخير ؟

المشكلة ليست فقط في هواتف بكسل فقط، بل أيضا هواتف نيكسس أيضا لكن بشكل محدود، حيث اشتكى المستخدمون ممن قاموا بالتحديث وتثبيت التحديث الأمني الأخير الخاص بشهر جانفي، حيث قال المستخدمون أن أجهزتهم أصبحت بطيئة.

هذا البطئ شمل ضعف في أداء النظام بشكل عام، وكذلك ضعف وتقطع في عرض الوسائط المختلفة والمؤثرات، وهو ما دفع المستخدمين لتقديم شكاوى، بعد قيام جوجل بتحليلها اتضح أن المشكلة أصابت ألئك الذين قاموا بالتحديث من خلال الحاسوب، أي بتحميل التحديث الأمني ونقله لأجهزتهم قبل وصوله عبر التحديث الهوائي.

في حال كنت أحد الذين قاموا بذلك، فإن الحل بسيط جدا، يكفي أن تقوم بإعادة تشغيل جهازك، ومن المتوقع أن يزول هذا البطئ في الجهاز ويتحسن الأداء كما كان سابقا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق