عرض كبير – هاتف UMIDIGI S2 بمواصفات ممتازة وسعر مناسب !

نواصل تغطية العروض المميزة وإفادتكم بها، معنا عرض تخفيضي كبير جدا من موقع gearbest، وهو يشمل هاتف مميز من حيث المواصفات مناسب من حيث السعر، وهو هاتف UMIDIGI S2.

عرض كبير - هاتف UMIDIGI S2 بمواصفات ممتاز وسعر مناسب !

عرض كبير – هاتف UMIDIGI S2 بمواصفات ممتاز وسعر مناسب !

هل تعتقد أن المواصفات الممتازة موجودة فقط في هواتف الشركات المشهورة ؟ هذه أصبحت قديمة مع الشركات الصينية، فهي الآن تنافس من حيث المواصفات وكذلك السعر، ومن بين الهواتف التي يمكنك أن تحصل فيه على كل المزايا الرائعة الحديثة مع السعر المناسب، هاتف UMIDIGI S2.

كيف يمكنك الحصول على هاتف UMIDIGI S2 ؟

أولا دعونا نتعرف على هذا الهاتف، حيث أنه من شركة صينية ناشئة، تسعى لتوفير ما يحتاجه المستخدمين من حيث المزايا وكذلك السعر، لهذا كان هاتفها UMIDIGI S2 موجها لكل شخص يبحث عن هاتف بشاشة مميزة، كاميرا مزدوجة بدقة عالية، مع الأداء الجيد، ووفق ذلك فإن هاتف UMIDIGI S2 يحمل المزايا التالي:

  • شاشة مقاس 6 إنش بدقة HD+.
  • معالج Helio P20 ثماني النواة بسرعة تردد 2.3GHz.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة تخزينية: 64 جيجا مع منفذ MicroSD يدعم حتى 256 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 + 5 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • يدعم شريحتي اتصال.
  • بطارية سعة 5100 ميلي أمبير.
  • دعم الشحن السريع.
  • منفذ USB C.
  • نظام الأندرويد 6.0

تصميم مميز وبطارية تضمن لك الصمود لفترة طويلة

يأتي هذا الهاتف مع تصميم يجعل الشاشة كبيرة مع الحفاظ على نفس التصميم الصغير السابق، باعتماد نسبة أبعاد 18:9، يضمن لك إمكانية التحكم بالهاتف بيد واحدة، خاصة مع سمكه المقدر بـ 8.8 إنش، وبما أنه مصنوع من المعدن بالكامل، فإن الإمساك بالجهاز يجعلك تحس بفخامته.

أما البطارية، فهي أحد أبرز مزايا الجهاز، فمع سعة 5100 ميلي أمبير، هذا يعني إمكانية استخدام الهاتف لمدة تصل حتى يومين كاملين، ومع ميزة الشحن السريع، فإن شحن هذه البطارية الكبيرة لن يكون مشكلة كبيرة مقارنة بالأجهزة المنافسة ذات سعة بطارية أقل من هذه.

كيف وأين يمكن طلب هاتف UMIDIGI S2 ؟

الأمر بسيط جدا، من خلال التالي:

حاليا هاتفUMIDIGI S2 يشمله عرض تخفيضي لوقت محدود، حيث أن سعره 179.99$ بحسب الكمية المتوفرة، حيث بقي الآن أقل من 80 وحدة فقط، والعرض ينتهي يوم 18 جانفي الحالي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

  1. لم تذكرو بالمقال هل الهاتف يدعم ال 4G اعتقد انه لايدعم فقط تظهر ٤g وهو غير صحيح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.