شركة ZTE ستكون من المنافسين في سوق شبكة 5G

إن كنت من المتحمسين لشبكة الجيل الخامس، والتي من المتوقع أن تضمن سرعة نقل بيانات خيالية، فإن الأخبار تصلنا مرة بعد أخرى حول سير وتطور هذه التقنية، وها هي شركة ZTE العملاقة تؤكد حرصها على دخول هذا السوق بقوة.

شركة ZTE ستكون من المنافسين في سوق شبكة 5G

شركة ZTE ستكون من المنافسين في سوق شبكة 5G

تعتبر شركة ZTE من الشركات العالمية في مجال الشبكات وتطويرها وتوفير البنية التحتية الخاصة بها، وتتعاقد مع الحكومات والشركات المختلفة، وتضمن من خلالها خبرتها وقدرتها على توفير أفضل التقنيات لضمان نقل بيانات واتصال خلوي بالانترنت، بالطريقة المثلى.

الشركة أيضا لديها العديد من الأجهزة وبخاصة في عالم الهواتف بنظام الأندرويد، ولهذا فالشركة تريد لفت الإنتباه لسلسلة أجهزتها، والتي أكدت أن الجديد منها سيدعم شبكة الجيل الخامس في نهاية عام 2018 وبداية عام 2019، حيث أن جمع أجهزتها ستدعم هذه التقنية.

وفق هذا الإعلان من الشركة يجعلنا نتأكد أن الجيل الخامس كتقنية لن تتأخر في الوصول، وبعد عام 2020 ستكون متوفر بشكل مثالي وستنافس جميع الشركات لتوفير هواتفها ودعمها بهذه التقنية التي تستمر في التطور.

للتأكيد، فإن شركة ZTE إحدى الشركات الكبرى في مجال الهواتف الذكية كما أكدنا، وتحصل على مبيعات ضخمة حول العالم، حيث وكم تظهر النتائج الخاصة بالعام الماضي، فإنها تسيطر على ما نسبته 2.05 ٪ من سوق الهواتف، وهي في ازدياد مع الوقت، وطبعا حرصها على دعم آخر التقنيات سيضمن لها مزيدا من المبيعات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.