شركة Sony تؤكد أنها ما تزال تخطط للمنافسة في سوق الهواتف !

لاحظوا معنا، هناك العديد من الهواتف الذكية القوية الموجودة في السوق، لكن اسم سوني تقريبا غائب، أو لنقل فقد بريقه لصالح الشركات الصينية، هذا دفع كثيرين لتوقع خروج سوني من سوق الهواتف قريبا، لكنها أكدت بقاءها وقدرتها على المنافسة بقوة.

شركة Sony تؤكد أنها ما تزال تخطط للمنافسة في سوق الهواتف !

شركة Sony تؤكد أنها ما تزال تخطط للمنافسة في سوق الهواتف !

على لسان رئيسها التنفيذي Kaz Hirai، أكدت سوني أنها ستواصل السعي لتوفير المزيد من الهواتف الذكية في السوق، فرغم أنها لم تستطع منافسة سامسونج مثلا أو باقي الشركات في هذا السوق، إلا أنها تحظى بمبيعات جيدة، حيث أن أرباحها التشغيلية جاوزت 5 مليار دولار.

مشكلة سوني أنها لم تستطع مواكبة التقنية المتوفرة في الهواتف، وبخاصة من حيث تقنية التصميم التي تقوم على فلسفة فهمتها جميع الشركات، فنجدها تتشابه في توفير ما يريده المستخدمين، سوى سوني لا تزال تصر على تصميمها الكلاسيكي العادي.

من جهة أخرى، أكد الرئيس التنفيذي لسوني أنها لا تزال المورد الأول للشركات المصنعة للهواتف فيما يخص حساسات الكاميرات، حيث تعتمد عليها كبرى الشركات من أجل توفير الحساسات اللازمة للتصوير، وسوني مبدعة في هذا المجال.

الخبراء يرون أن سوني لا يمكنها البقاء في سوق الهواتف الذكية رغم تصريحات الرئيس التنفيذي المتفائلة، وأن عليها مواكبة صيرورة السوق وسرعة تطوره من أجل توفير ما يحتاجه المستخدمون، خاصة وأنها سابقا باعت قسم الحواسيب المحمولة، والشائعات لا تزال تتردد حول احتمالية قيامها ببيع قسم الهواتف الذكية، وعلامتها إكسبيريا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. نتمنى ان تستمر سوني في مجال الهواتف لانه شركة مبدعة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*