تطبيق PlantSnap الرائع والمميز جدا للتعرف على أسماء وأنواع النباتات فقط بالكاميرا !

إن كنت ممن يحب عالم الأزهار والنباتات والأشجار عامة، فإننا اليوم سنعرفك على تطبيق مهم بالنسبة لك، تطبيق PlantSnap الذي سيكون دليلك النباتي للتعرف على هذه النباتات وأسماءها، فقط من خلال توجيه الكاميرا.

تطبيق PlantSnap للتعرف على أسماء وأنواع النباتات فقط بالكاميرا !

تطبيق PlantSnap للتعرف على أسماء وأنواع النباتات فقط بالكاميرا !

كثيرا ما قد تتجول في الغابات، الحدائق العامة، أو قد تكون مهتما بغرس النباتات في حديقة منزلك أو وضع الأزهار على شرفة منزلك، قد تود التعرف عليها ومن أي نوع هي ؟ أو ربما ترى أزهارا في حديقة معارفك، وتريد معرفة إسمها لطلب بذورها عبر الانترنت.

كل ذلك وغيره من الأسباب يمكنك القيام به من خلال تطبيق PlantSnap، حيث أن هذا التطبيق يعمل بفكرة سهلة وبسيطة، قم بتشغيله، وجه الكاميرا إلى الزهرة، أو النبتة أو الشجرة المراد معرفة إسمها ونوعها، سيوافيك التطبيق باسمها وكامل التفاصيل الخاصة بها، فقط وبكل سهولة.

مزايا تطبيق PlantSnap على الأيفون والأندرويد:

  • تحديد أسماء وأنواع النباتات فقط من خلال الكاميرا.
  • تحديد أسماء وأنواع النباتات من خلال رفعها لقاعدة بيانات التطبيق.
  • نظام التعلم الذكي، الذي يمكنه التعرف على على أكثر من 71 نوعا جديدا شهريا.
  • بناء مكتبك الخاصة من النباتات المفضلة لديك.

يحوي تطبيق PlantSnap على قاعدة بيانات كبيرة جدا، حيث يمكنه التعرف على ما لا يقل عن 316,000 نوع، وقاعدة البيانات تضم أكثر من 90 مليون صورة من النباتات، وأكثر من ذلك، فإن التطبيق يسير نحو تغطية جميع أنواع النباتات الموجودة على الأرض، حتى على الجديد منها والمكتشف حديثا.

يمكنك تعلم المزيد عن عالم النباتات مع تطبيق PlantSnap، يكفي أن تقوم بتنزيله على جهازك الأيفون أو الأندرويد، واستمتع بعالم النباتات، والتعرف على ما كنت تجهله سابقا في هذا العالم.

ملائمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و أجهزة الأندرويد.
  • نظام التشغيل الملائم : iOS 9.0 فما أحدث / أو Android 4.4 فما أحدث.
  • الحجم : 141 ميجابايت لأجهزة آبل / بحسب الجهاز لأجهزة الأندرويد.

التحميل على أجهزة آبل:

المطور : PlantSnap, Inc

السعر : 3.99$

التحميل على أجهزة الأندرويد:

المطور : PlantSnap, Inc

السعر : 3.99$

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

2 تعليقان

  1. مابي احد يعرفني

    وانا اتحداه لو يعرف القعمول او الغرمبوش

  2. اتحداه لو يعرف القات … ،،؛’آستريييييح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.