اخبار التطبيقات

تطبيق GlobeTempus الاحترافي والمفيد جدا لعرض التوقيت العالمي بمزايا احترافية كثيرة!

ارتبط العالم حاليا ببعضه البعض كقرية صغيرة، كثير من الأحداث في مناطق أخرى وجب متابعتها عن بعد، وبطبيعة الحال ليس الوقت واحدا في كل مناطق العالم، حيث كل منطقة وتوقيتها، ومعرفة وقت تلك دولة أو منطقة أخرى بعيدة عنك قد يحتاج منك بحثا، لهذا اليوم سنعرفك على تطبيق GlobeTempus الذي سيعرض لك التوقيت العالمي بكل احترافية !

تطبيق GlobeTempus لعرض التوقيت العالمي بمزايا احترافية !
تطبيق GlobeTempus لعرض التوقيت العالمي بمزايا احترافية !

سواء تدرس عن طريق الانترنت عن بعد، لك مواعيد مهمة مع أشخاص في مناطق أخرى يختلف توقيتها عن توقيت بلدك، أو لك حدث مهم مرتبط بمنطقة أخرى غير منطقتك، حيث الوقت يختلف، متابعة ومعرفة توقيت تلك المنطقة مهم، وتطبيق GlobeTempus يضمن لك معرفته بمزايا احترافية كثيرة.

تعتمد فلسفة تطبيق GlobeTempus على تقديم خدمة معرفة التوقيت في أي منطقة من العالم، مع مزايا كثيرة وتصميم مميز، مزايا التطبيق كثيرة لكن أهمها التالي:

  • دعم أكثر من 150 ألف منطقة حول العالم.
  • محاكاة الليل والنهار في الوقت الحقيقي من خلال التصميم.
  • تحديد الوقت بحسب القاعدة الجغرافية باحترافية.
  • دعم معرفة توقيت العديد من المناطق والبلدان في شاشة واحدة.
  • تفاصيل دقيقة حول الاختلاف في الوقت.
  • دعم العمل دون الحاجة إلى اتصال انترنت.
  • دعم ميزة إنشاء تقويم أو أحداث قادمة بحسب توقيت مناطق مختلفة.
  • تصميم مميز يحاكي الواقع في المناطق المحددة لمعرفة توقيتها.
  • دعم شاشة الأيفون X.

تطبيق GlobeTempus لعرض التوقيت العالمي بمزايا احترافية !
تطبيق GlobeTempus لعرض التوقيت العالمي بمزايا احترافية !

ليس هذا فقط، من المتوقع عن قريب أن يدعم تطبيق GlobeTempus المزيد من المزايا على غرار ربطه مع التقويم الخاص بك لمعرفة التوقيت بدقة، فضلا عن دعم مزايا مفيدة في العمل، كل هذه المزايا متوفرة في تطبيق GlobeTempus مجانا على الأيفون والآيباد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 11.0 فما فوق.

الحجم باجهزة ابل: 57.1 ميجابايت

للتنزيل:

المبرمج: Ievgenii Lebid

السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق