التداول والتجارة الرقمية – فرص زيادة المدخول بطريقة سهلة !

على مر الزمان تنوعت التجارة وتطورت طرقها، حتى في عصرنا الحديث أصبحت في أرقى ما يمكن أن تصل إليه، وهي سائرة إلى مزيد من التطور، ولعل أبرز طرقها في الوقت الحالي السهولة، وذلك أنه لم يعد هناك حاجة للتنقل من بلد إلى آخر من أجل إجراء تعاملات بالبيع أو الشراء، بل من خلال هاتفك الذكي أو حاسوبك يمكنك القيام بذلك، خاصة في عالم التداول.

التداول والتجارة الرقمية - فرص زيادة المدخول بطريقة سهلة !

التداول والتجارة الرقمية – فرص زيادة المدخول بطريقة سهلة !

التداول من بين أسهل طرق التجارة وتطوير المداخيل !

بالاعتماد على العديد من منصات التداول المضمونة، أصبح بإمكان أي شخص، وإلى جانب عمله التقليدية اليومي، أن يضيف بعض الأعمال الأخرى لنفسه، من خلالها يمكنك جني المزيد من المداخيل.

ولأن التداول مثله مثل باقي أنواع التجارة، يقوم على مبدأ الربح والخسارة، ويحتاج إلى وجود متعامل شاطر فطن، يعرف كيف يقرأ الأخبار، ويوظف ما يدور في العلم ليتخذ قرار الشراء والبيع، وفي أي شركة يشتري وماذا يشتري، لكن في النهاية يبقى التداول من أسهل طرق زيادة المداخيل.

الهواتف الذكية والحواسيب المتنقلة سهلت الأمر:

بداية كانت الحواسيب العادية المكتبية، ثم الحواسيب المحمولة، ثم وصلنا إلى مرحلة اللوحيات والهواتف الذكية السريعة، كل هذه الأجهزة مكنت العديد من الشركات من تطوير منصات آمنة للتداول، تتنافس فيما بينها، فما على أي شخص يرغب بالتداول إلا أن يقوم باختيار المنصة الآمنة التي يتداول من خلالها، وأن يملك حاسوبا محمولا، أو هاتفا ذكيا، سواء كان الأيفون أو هاتف بنظام الأندرويد، ليقوم بعد ذلك بالتداول واستثمار أمواله ثم أرباحه وجنيها.

المتداول العربي تنقصه الثقة في منصات التداول الرقمية !

في ظل التنافس الشديد بين منصات التداول العالمية، فإن المتداول العربي وباعتبار أن هذا النوع من التجارة وصل متأخرا إلى المنطقة، إلا أن المستخدم العربي بقي متوجسا خيفة من هذه المنصات خوفا من استثمار جهده ووقته وماله فيها، أو جهلا بطريقة التداول، وهذا ما يعيب هذه المنصات المتخصصة في التداول.

لكن هناك منصات تفهم هذا الأمر، لهذا فهي أساسا توجه خدماتها للمتداول في المنطقة العربية، بداية من اعتماد اللغة العربية، التي تسهل التعامل، إلى جانب الشروحات والتدريبات الكاملة من خلال الحساب التجريبي، ليكون لدى المتداول فرصة للتدريب، فضلا عن المتابعة.

يمكن اعتبار منصة شركة equiti أحد أهم المنصات المناسبة للمستخدم العربي، سواء المبتدئ أو في المراحل المتقدمة من الخبرة، ويستطيع من خلالها الوصول إلى ما يرغب به من الاستثمار والتداول وتعلمه لتحقيق مدخول مرضي.

سيكون على أي راغب في الولوج إلى عالم التداول أن يكون فاهما لأركان التعامل، مطالعا ممتازا لما يدور في العالم، وأن يعرف متى يتخذ قرارته وكيف يتخذها، لتحقيق الفائدة المرجوة بعيدا عن أي خسارة غير مرغوب فيها.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.