إن كنت اشتريت من موقع OnePlus سابقا – عليك الحذر الآن !

أصبحت التعاملات الالكترونية كثيرة في الآونة الأخيرة، ويرافقها الكثير من عمليات الاحتيال، ويبدو أن هذا ما وقع مؤخرا ويعاني منه من قام بالشراء عبر موقع ون بلس، والتفاصيل في مقال اليوم.

إن كنت اشتريت من موقع OnePlus سابقا - عليك الحذر الآن !

إن كنت اشتريت من موقع OnePlus سابقا – عليك الحذر الآن !

أصبح التسوق في عصرنا هذا يتم عبر الانترنت من خلال وسائل دفع إلكترونية وبخاصة بطاقات الدفع الإئتمانية المختلفة، وبطبيعة الحال هناك الكثير من المواقع التي تقدم هذه الخدمات، ولا يحبذ أن تقوم بالشراء من أي مصدر مهما كان حتى يثبت أنه يحمي خصوصية بطاقاتك ويمنع استخدامها أو تسريبها.

من آخر ما تم إحداث ضجة حوله، هو وقوع عمليات شراء غير مرخصة لها، أي سرقة من بطاقات الزبائن الذين قاموا بالشراء من خلال موقع OnePlus، حيث قامت الشركة بعمل دراسة أثبتت أن المئات من الزبائن وجدوا عمليات شراء غير مرخص لها من خلال بطاقاتهم، وذلك بعد قيامهم بالشراء من الموقع.

هذا يعني أن بطاقاتهم تعرضت معلوماتها للسرقة من خلال الموقع، والشركة تقوم بالتحقيق الآن حول الأمر، بالتالي إن كنت أحد الذيت يتعاملون مع موقع OnePlus أو قمت بالشراء منه خلال الفترة الماضية، عليك مراقبة بيانات بطاقاتك والحذر من أي استخدام غير مرخص لها.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. شكرا لكم على هذه المعلومات القيمة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*