اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Huawei Enjoy 7S – المواصفات و السعر!

بعد سلسلة طويلة من التسريبات، كشفت هواوي رسمياً عن هاتفها الذكي الجديد Huawei Enjoy 7S بمواصفات متوسطة لكن مع العديد من المزايا المهمة و بخاصة على مستوى الكاميرا و نظام التشغيل و السعر.

الإعلان رسمياً عن هاتف Huawei Enjoy 7S - المواصفات و السعر!
الإعلان رسمياً عن هاتف Huawei Enjoy 7S – المواصفات و السعر!

هاتف Huawei Enjoy 7S يأتي بشاشة FullView قليلة الحواف بقياس 5.6 إنش بدقة Full HD Plus ، أما المعالج فهو Kirin 659 ثماني النواة بتردد 2.36 جيجاهيرتز و معالج رسوميات Mali-T830 MP2 ، و يتوفر الهاتف بإصدارين : ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت مع سعة تخزين 32 جيجابايت، و ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت مع سعة تخزين 64 جيجابايت.

الإعلان رسمياً عن هاتف Huawei Enjoy 7S - المواصفات و السعر!
الإعلان رسمياً عن هاتف Huawei Enjoy 7S – المواصفات و السعر!

في الجهة الخلفية لدينا مستشعر البصمات ، و كاميرا مزدوجة بدقة 13 و 2 ميجابكسل و كما جرت العادة فإن الكاميرا الثانوية تتيح عمل تأثير Bokeh الاحترافي للتركيز على الأجسام و العناصر و تشويش الخلفية ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل. البطارية بسعة 3000 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع.

يتوفر هاتف Huawei Enjoy 7S بعدة ألوان هي الأسود و الأزرق و الذهبي، و ذلك بسعر 230$ للإصدار ذي الذاكرة العشوائية 3 جيجابايت، و سعر 260$ للإصدار الآخر ذي الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت و سيتوفر في الأسواق خلال الأيام و الأسابيع المقبلة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى